إلى كل الذين سرقت منهم الحياة ابتسامتهم ورسمت بمالمحهم صورة حزينة،اود ان اخبركم ان سفينة الصبر لم تغرق ، وان الاقدار مهما طالت ستأتي راكعة وفي ايديها لحظات الدفئ والسعادة ،وان جبال الآلام ستنحني لكم .الف تحية مني اليكم .احبكم ❤️
______________________________________الفصل الاول 💙
المشاعرُ المكتومة لا تموت أبداً، إنّها مدفونةٌ وهي على قيد الحياةِ وستظهرُ لاحقاً بطرقٍ بَشِعة.
1690م
الغرفة 1307 المريضة النفسية ماريا لورينسي
أعيش داخل رأسي أكثر مما اعيش معكم
كيف سأخبر البحر انني على اليابسة أغرق في هذه الغرفة ،غرفة سوداء بسرير معدني ذو بساط ابيض مربوطة بسلاسل معدنية متصدأة ، أحقن بأدوية المجانين التي ماعاد جسدي يتحملها ،جسد يرفض ان يصبح عقله ينتمي لهذه المصحة النفسية ، مقتل والدي امام عيني مازال يتكرر امامي كل دقيقة ،مشهد السكين المغروس في رقبة والدي وذلك السكين المغروس في بطن أمي يعرض الان امامي ، 23 سنة منذ ولادتي ، كانت اجمل السنوات هي التي بجانب عائلتي كنت فتاة عادية أعيش في قرية تنبض بالحياة ،والان مرمية في مصحة نفسية لمجانين الارض أبشع السنين التي مرت علي كانت سنين الحرب ، يوم اقتحموا بيتنا تغير كل شيء وقتلوا أحب الناس الي أما انا فانتهى بي المطاف في بيت المجانين هذا ، لست مجنونة ولكن ماعشته جعلني هكذا ، اريدهم ان يتوقفوا عن هذه الأدوية كلما طالبتهم بالتوقف ضاعفوا الجرعات ،تبا لكم ايها الوحوش .اصبح الناس لا يمرون من امام هذا المكان ،يفكرون سكانه مجانين ومرضى نفسيين أظن أن الذين تركتهم في الخارج هم المجانين .
اشعر بالوحدة والكآبة والحسرة والهموم
الحثالة الذين يضعون السم بداخلي يقولون إنها مرحلة ستمر لكنها لم تمر بعد أنا متأكدة أنها لن تمر متى ستمر؟ كل ما أراه هو أنها تزداد.منعوني من عائلتي ومن لقاء كل من كان له قيمة بالنسبة لي هل ظننتم أن هذا لن يؤثر علي؟
الجحيم لا يختلف أبدا عن هذا المكان.الموتى يسقطون هنا ليس في القبور
نحن لسنا مرضى نفسيين لكن عندما كشفنا الحياة على حقيقتها قالوا عنا مجانين.واصبحوا يريدون التخلص منا .
الشمس مشرقة وأشعتها الذهبية تسللت الى غرفتي السوداء أنه يوم الخروج الى الحديقة ، ذلك الثوب الابيض الذي ارتديه ابيض من حياتي ، أكثر ما يعجبني في هذا المكان حديقته ،لذا اتعرى من حذائي وامشي حافية القدمين على عشب الحديقة اتأمل مجانين هذه المشفى .
أنت تقرأ
المريضة النفسية 1307( بطولة جيون جونكوك )
Romance1690م ،قرية كانت تحمل ماريا وتعيش فيها احلى ايام حياتها لولا اليوم الذي شهدت فيه مقتل والديها ، وحولها المشهد الى مريضة نفسية ، رموها في مصحة نفسية فاختارت الهرب كسبيل لوقف معاناتها تجد نفسها امام باب ازرق لامع أخذها الى عالم 2030، وضعها القدر لتف...