اغتصاب

6K 345 98
                                    

الفصل الثالث 💙

_____________________________________

ما أصعب أن تجد الذكريات أمامك تتراقص ولكنك تعلم جيدًا أنك لن تستطيع مشاركتها الرقص ولن ترجع أبدًا.
___________________________________

الساعة 14:48

مرمية في زنزانة باردة ولكن لا بأس فليست أبرد من قلبي ، تعودت على الحياة اظنني ساتصالح معها بالرغم من قسوتها لكنها ارحم من بعض البشر فبقدر ما تؤلمنا تعلمنا لكن قسوة قلوب البشر قد تنزع منا الحياة باكلمها .

شردت في الجدران ، بدأت تبتسم اظنها الان ترى مشهد يجمعها مع عائلتها ، ترى الريف وتتخيل هوائه ،ترى نفسها في احضان والدها مرة ومرة اخرى ترى نفسها بين احضان امها تسرح لها شعرها ، كما يأكل الحب عشاقه، تاكل الثورة ابنائها، ما اقبح الحرب الذي تفتك بالبلدان وتدمرهم ، اما تفقد عائلتك او تفقد روحك او تظل حيا ولكن انت ميت اما يأكلك الجوع او ياكلك البرد ، لا أحد يعلم قساوة الحرب الا مجربها ، في دقيقة قد تمحى من وجه الأرض بأبشع الطرق ، وحشية ودم بارد وقلب خال من الانسانية ، يطالبونك بالتخلي عن وطن قد ضمك واحتضنك لحظة ولادتك والاهم يريدون سرقته منك و كتابته على اسمهم ،تبا لكم ( الله ينصر غزة ) .

انها ليست مريضة بل الدواء الذي كانوا يحقوننها به قد جعلها هكذا ،تعود جسمها عليه واصبح يطالب به ، تغيرت ملامحها تريد الدواء ، جسمها يطالب ولكنها تقاوم ، مقاومة خطيرة ،تقاوم عن طريق ايذاء نفسها تلك الخدوش تملأه جسدها الصغير .

سيدي لم نجد هذه الاسم ،لا يوجد فتاة بهذا الاسم

اللعنة ،هل تلعب معي هذه الحقيرة ؟

نهض غاضبا واتجه لزنزانتها الموجودة أسفل قصره ،اخرج مسدسه وفتح الباب بقوة ،توقف مكانه بمجرد رؤيتها بذلك المنظر وهي تصرخ

اللعنة مالذي يحدث هنا ؟ مالذي تفعلينه ؟

ولكن بدون سابق انذار اسرعت له ورمت بنفسها في احضانه ،توسعت عيناه

انقذني ،انقذني من هؤلاء الوحوش ،انهم قادمون سيغرسون الابر في جسدي انقذني

ابتعدي عني

ارجوك

رفعت رأسها وتطالبه بعينيها اللامعتين

انظر سيمسكون ذراعي ويكبلونها في السرير ، سيصعقونني بالكهرباء ارجوك لا تدعهم يفعلون هذا ارجوك

المريضة النفسية 1307( بطولة جيون جونكوك )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن