الحقير جورج

5.2K 294 93
                                    

الفصل السادس 💙
_____________________________________
يكفي أن يحبكِ قلب واحد لكي تعيشي، فإذا أحبكِ مليون فأنا منهم، وإذا أحبّكِ واحد فهو أنا، وإذا لم يحبّكِ أحد فاعلمي أنّني متّ.
_____________________________________

الجميع يركض في ذلك القصر ، زهور تملأ المكان ، وطاولات عمت وسط القصر ، يستعد الجميع لحفل سيقام هناك ، فتح والده فرعا آخر من شركاته،واراد ان يحتفل به في قصر ابنه .

كانت ماريا مع الخدم بفستانها الاخضر البسيط بأكمامه الطويلة تغطي بهم خدوش جسدها ، بالرغم من انها ليست خادمة ولكنها ارادت ان تساعدهم ،جميع الخدم احبوها ولم يعتبروها مريضة نفسية.

وسط غرفته واقف يرتدي البذلة السوداء ، يرش من عطره الفاخر ويرتب شعره ،ارتدى احدى ساعاته التي يفوق سعرها سعر سيارة ثم نزل للاسفل بعدما وصل الضيوف .

كأس نبيذ في يد كل معازيم الحفلة ، واضواء ذهبية ملأت المكان ، زهور بيضاء تزين الدرج والطاولات .

لم تحتك بأي أحد رغم ان بعض العيون كانت عليها ،تتجنب كل من يقترب منها ،اعتادت على سكان هذا القصر فقط اما الغريب عنه فتعتبر الحديث معه محرم .

اي جمال هذا ، لون ذلك الفستان الذي يشبه عيونها لم يزدها الا سحرا

اردف بينه وبين نفسه عندما رآها من بعيد ثم اكمل حديثه مع ضيوفه .

احيانا نتعمد طرد تلك المشاعر رغم اننا نعرف انها جميلة ، خوف يمنعنا من تقبلها ، فقد سمعنا كيف كانت نهاية من اعتنق تلك المشاعر .

وقفت في الزاوية اشاهد من يأتي ويذهب ، تخاف ان تختلط مع من تعرفهم ، انها أشبه الان بسمكة جديدة قد وضعت في الحوض مع أسماك لا تعرفهم .

احد الرجال توجه نحوه ،ونحو ابن رئيس الشركات

كيف حالك ؟

اردف جونكوك

بخير وكيف حالك انت ؟

بأفضل الاحوال ،كنت اريد ان اسألك سؤال ؟

رفع حاجبه واردف جونكوك بسخرية

منذ متى تسأل ؟ كنت دائما تفعل الشيء الذي تريده

لكن هذه المرة يجب ان أسأل

هيا خلصني

المريضة النفسية 1307( بطولة جيون جونكوك )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن