Part (10)

264 8 2
                                    

Part (10)...

وصلت عالقسم لتنزل من السيارة وعم يدلوها العساكر لجوا..
زينب وهند كانوا عم يمشو وراها وعم مشان تتطمن، بس لارا كان الخوف عم ينخر باسنونوا قلبها..
وقتها وقفت عباب منعزل وعم يحكي سعد : اتفضلي..

دخل لتشوف شب بتيابوا العسكرية،
واكتاف عريضة ، وقامته الطويله وداير لوشها ظهروا. 
اطلعت عالباب وهو عم يتقفل..
رامز : اقعدي يا انسه لارا..
لارا دموعها عم ينزلوا ومافيها تحكي شىء، اخدت حالها وجلست قدام ظهروا _ ووشها عالارض..
رامز لف وعم يحكي : اتمنى تكوني مسرورة بشوفتي..
اطلعت فيه وعيونها اتوسعوا اكتير، وماقدرت تتخطى الي عم يصير...
رامز قعد قدامها بابتسامه حلوه وعم يضحك :
شو ماتوقعتي شوفتي تاني!! او شو!!
لارا رجعت عقلها لراسها ولفت بوجهها عالارض..
ضحك وعم يحكي : الظاهر انك ماتذكرتيني منيح موهيك!!
لارا : صمت 🤐
رامز : ايه لكان رح ذكرك هلى، عم تتذكري الشب الي سلمتيه يوميها عالموت وهو ماوص!! _ هاد الشخص هلى صار قدامك..
لارا ضلت ساكته وماحكت شىء. 
رامز : صبيه حلوه وشقراء وعيون ملونه ولساتها بعمر الورد!! شو رح يكون مصيرها بيد رجل مخابرات دولي! ساعديني لاختار لتلك شىء يليق بهالحلاوه..
لارا : شو بدك!!
رامز بمكر : بدي حقي، او مشان تفهميها، بدي انتقم على الي ساويتيه معي يوميتها..
لارا ضحكت لتطلع فيه وتحكي : رجل مخابرات عم يقبض عطفله مشان شكت عليه، بصراحه شىء عم يخزى العين..
ضحك رامز وعم يحكي :
ايه تقدري تقولي عني اني صبي مثلا او اهبل، ناديني شو مابدك، بس انا بدي انتقم من الي ساويتيه..
لارا : شو هلى وقت ما توقف قدامي وتاخد يداتي  بالكلبشات رح تسميه هاد انتقام!! _ شو رح تعمل مثلا رح تزدتي عالسجن!!
رامز : لا هاد اقل شىء اساوي فيك، لاني ماراح ازدتك عقسم الصبايا متل اي صبيه هون، لا غلطانه بهالتفكير يا حلوه..
لارا : ايه لكان شو!!
رامز : رح زدتك عسجن الشباب الي هون وصدقيني رح يستقبلوكي بشكل اكتير حلو، يعني فيني اضمن روحك لبكرا الصبح...
صرخت وعم تحكي : بالله ورح تحكي عالنيابة بشو مشان تزدتني هنيك!!
ابتسم رامز وعم يصرخ : سعد ..

فات سعد وقتها وعم يحكي : آمر سيدي..
رامز : بدي ياك تجهز لالي ملف فيه اكتر الجرايم الي اقدر اسجن المتهم بيها اكثر من 10 سنين،  وتحط عنوانوا اسم هي الحلوه، لارا احمد موهيك!!
لارا وشها صفر وماكانت قادره تحكي شىء..
رامز : فيك تجهز لالي الملف بالوقت هاد!! _ لانو مايصير نتاخر عالشباب الي عنا ..
سعد : ايه فـ

لارا وبلشت تبكي : احكي شو بدك!!
وهيك حس رامز بريحه النصر عم تفوت لانفوا..
امر سعد انو يطلع، وسعد نفذ على طول..
لياخد حالوا ورجع عالكرسي وعم يحكي :
رح الك هلى شو بدي.

طلع من جيبتوا ورقه مطويه وفتحها وعم يزتها قدامها، وحط علبه رماديه عالورقه _ اطلعت عالخاتم الي جواتها ومستغربه من الي عم تشوفوا. 

" أحـــفاد الشـيـــخ علـــي " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن