Part (16) والاخير ...
بعد مرور شهران 📆
وصل بلال عڤلة احمد، لتستقبلوا سهى ركض لعندوا، بس وقفت اول مالاقت ابوها قدامها **
خجلت لترمي بنظراتها عالارض..
بلال طالع صوت من تموا مشان يجذب اهتمام احمد لالوا...
احمد اطلع فيه وعم يضرب بكتفوا :
عدنان قال انو رح يبعت غيث لياخد سهى مو بلال!؟
بلال : عمي مو انا هلى عقدت قران بنتك!؟ وحطيت دبلتي عصباعها لشو قلي كل هالحواجز !؟
احمد : انته خطفت بنتي من البيت، ولساتك بتحكي كمان كانك ماساويت شىء!؟
بلال : بس موجيت اطلب يدها من بعد الي صار!!
احمد : ايه ماقلت شىء، بس هلى انابعاقبك ععملتك، ومارح تقرب عليها الى يوم عرسكن عم تفهم..
بلال هز راسوا متل الصبيان **
سهى كانت بتتطلع فيه وعم تضحك بصوت خفيف..
رنا نزلت وقتها لتحكي : صرت جاهزه هلى!؟ _ امتى رح نمشي!؟
احمد اطلع عبلال : رنا بنتي انتي رح تروحي مع بلال وسهى عالزفاف، وبدي ياكي تنتبهي عليهن يعني حتى النظرات مارح تصير بيناتهم..
ضحكت رنا وعم تحكي : تكرم عمي..
بلال اخد حالوا وعم يفتح لالهن باب السيارة _ بلشت رنا تفوت لتحكي بصوت واطي لبلال وهي بتشوف احمد منشغل مع سهى : لاتشغل بالك نص الطريق وتاركن..
ابتسم بلال وعم يحكي : متشكر اكتير..
سهى قرب عالسيارة وحتى ماطلعت عليه بدلع..
ابتسم بشر منوا لانو هالمره رح يفترسها مو بس هيك، رح يخلي صوت انينها يوصل عكل حدا بالعالم..________________________
اثير قعدت قدام وسان وعم تساوي لالوا الكرفته تبع البدله...
وسان وعم يتافف : اووووف امي لشو هالكرفته هلى!؟ عم تخنقني..
اثير : وسان شو هالحكي هاد؛؟ _ مو اتفقتوا انته واعمامك تلبسوا متل بعضكن!؟ مشان ترقصوا امنيح بالعرس!!
وسان : ايه بتعرفي شو رح تلبس رزان..
اثير وعم تضحك : شو رح تلبس!!
وسان وخجلان : قالت رح تلبس فستان ابيض مشان نرقص متل العرسان مع عمو نجم وعمه نرمين..
ضحكت وقتها وعم تحط بوسه عوشوا : دخيله هالتم الي بيتاكل، ايه لكان شوف انته صير زلمه ورح اجوزها لالك شو موافق!؟
وسان : قولتك عمي عدنان رح يوافق علي!!
اجى صوت اسيا وقتها وعم تضحك : بالله وليش مارح يوافق عليك!؟ شب حلاوه وشطور كمان ولو ماوافق وقتها رح اجيبها لالم وتهربوا سواء..
ضحك وسان لتروح اسيا عوشوا وعم تبوسوا : دخيله هالوش الحلو، ربي يحميك يا رب..
اثير : امين..
وسان : عمه اسيا وينه رزان!؟
اسيا : عالاوضه تبعها..
وسان : ايه لكان رح روح لعندها..
فل ركض وقتها...
ضحكت اسيا وعم تحكي : ما شاء الله الشب رح يصير نسخه من مصطفى الله يرحموا..
اثير : الله يرحموا..
وقتها ظل الصمت بيناتهم اشوي، لحتى اتنهدت اثير وبتحكي : شو هلى رح يظل شيخنا مقاطع لرامز لامتى!؟
اسيا بضيق : مابعرف، ما كلن غلطانين، يعني بار في جامع شىء بيخزي العين..
اثير : ايه بيخزي العين، بس لشو رامز يتقلع من البيت ومو لحالوا الي مساويها فهمتي عليا!؟
اسيا : ايه فهمت عليكي، بس ان شاءالله اليوم تتحل هالمشكله بيناتهن..
اثير : لشو!؟ خبرك عدنان بشىء!؟
اسيا : قلي انو رامز ولارا رح يجوا عالبيت مشان ياخد السموحه من شيخنا..
اثير : ايه يارب تتيسر امورهن وتخلص هالخناقات بيناتهم، وبعدين موحلوه بيوم متل هاد تكون عيلتنا هيك..
اسيا : الله يتمم عنجم بالخير يارب..
اثير : امين، نجم مابيستاهل الى الخير..
اسيا وعم تغمز لاثير : ايه لكان جايه هلى كنه جديده لعنا..
اثير : ايه وشو رح نساوي!!
اسيا : رح نعرف اديش حجموا القضيب تبع نجم..
اثير خجلت وعم تضحك : اسيا.
اسيا ضحكت وقتها واثير التانيه..
أنت تقرأ
" أحـــفاد الشـيـــخ علـــي "
Actionالقصه للبالغين 🔞 باللهجة السورية.. تدور احداث القصه : عن سبعه اخوه كلا منهما يعيش حياة مختلفه بل منحرفه عن الطريق الذي يمهده لهم جدهم ( الشـيـــخ علـــي ) بعد ماتوفى والدهم بحادث مروري ** برايكم من هم هؤلاء الاحفاد!! وماهي اعمالهم!! وما الطريق...