ثاني يوم بعد الكلية كانت مستغربة جدا يارا عدم وجود يارا لم تراها منذ ثلث ايام ولكن اكملت طريقها كانت بدور بعيونها على شي تاكسي يروحها فوقفت فجأة أمامها سيارة تاكسي.
ركبت بسعادة لانها من وقت طويل تبحث عن سيارة اجرى ولكن اول ما ركبت التفت ليها صاحب التاكسي فشعرت بالخوف والتوتر لا تعرف عندما رأته نظراته مربيه.
يوسف بأبتسامه: تروحي فين يا أنسه.
يسرى بتوتر: احم.. وحكتلو عنوانها.
طاول الطريق ينظر لها بعيونه على المرايا وهيي تبعد نظرها خائفه تدعي ان توصل بأسرع وقت ولكن شهقت عندما رأت انه اتجه طريق معاكس غير منزلها.
يسرى بتوتر: انته رايح فين دا فش طريق يلي بودي على منزلي.
يوسف ببرود: عارف.
يسرى بصدمه: ايه امال انته وديني فين نزلني من العربيه نزلني. وفجأة لقت رشاش بوجهها ليغمى عليها.
"" "" ""
فتحت عيونها ببطئ فرات نفسها في كوخ مليان اعشاب وأجريها وأيديها مربطين بأسلاك حديد.يسرى بعياط وصراخ: ساعدوني ساعدوني.
دخل عليها يوسف بهئيته المريبه ينظر لها بكل رعب.
يسرى: انته عايز مني ايه خطفني ليه.
يوسف نزل المستواها ليشد شعرها جامد اوي لتصرخ بقوة.
يوسف اطلع بعيونها بكل حدة ونار: لسه احنا بالبداية ياحلوة.
ارتعش جسم يسرى بالكامل.
يسرى بدموع: حرام عليك هوي انا عملت ليك ايه.
خبط راسها جامد بالأرض لتصرخ بوجع.
يوسف: راح اخليكي تتمني الموت ألف مرة باليوم يايارا.
يسرى: يارا يارا مين.
ياسر بابتسامه: نسيتي أسمك!.
يسرى: حرام عليك مين يارا انا مسميش يارا.
خبط مرة اخرى رأسها لينزل دمها.
يوسف بغضب: لأنكار ما راح يفيدك شي ولا هروبك من الجرايمك هيفيدوكي.
يسرى بوجع: والله ما أسميش يارا واي جرايم انا فش فاهمه حاجه.
يوسف وقف: يارا احمد لأحمدي.
يسرى بصدمه: أيه.
يوسف: اضاهر كدا اذكرتي اسمك مو هيك هتدفعي ثمن موت اخي غالي اوي.ثم التفت وسكر الباب وران.
يسرى بعياط: ياترى اعملتي ايه يايارا ومين دا.
نظرت الباب حاولت تقوم ولكن لم تستطع فكانت على لارض مرميه متكبلة باسلاك حديد.
يسرى بعياط صرخت: لك انته يلي هنا تعال اطلعني من هون. فضلت تصرخ لحد ما فتح الباب وفتحت ثمها بصدمه عندما رأت يحمل فأس حاد.
أنت تقرأ
بريئة في حجر المتوحش
Mystery / Thrillerفتاة بريئة جميلة جدا بين الليلة وضحاها تجد نفسها بأحضان المتوحش بقسوته وجبروته ظالما يخطفها بدال ابنه عمها بالخطأء لانتقام هل ستعترف انها لست الفتاة لانتقام وتهرب ويذهب لابنه عمها ام ستنقذ ابنه عمها وتحتمل كل شيء لكي لا تأذيها وتكذب بانها ابنه عمها...