القبض على المتوحش!Captura al salvaje

168 7 2
                                    

استقامت بلهفه مش مصدقه عيونها جرت البرا سريعا عندما رأت والدتها جاية مع البوليس جرت لحضنها بلهفه.

يسرى بعياط: امي امي انتو هون مش مصدقه عيوني واخيرا لقتوني خذوني من هنا انا خايفه اوي خايفه كثير خذوني من هنا.

ساجدة بعياط على حال بنتها: متخافيش ياحبيبتي انا هنا معاكي.

يسرى: حاسك تعبانه امي انتي منيحه.

الظابط من الخلف: اصل المدام كانت بالمشفى واول ما سمعت انو قدرنا نوصل الموقع اصرت واتت الهنا.

يسرى بخوف: مشفى ليه؟.

ساجدة: بخبرك بعدين المهم هسه دورو على ذالك الوغد يلي خطف بنتي اقبضو عليه.

الظابط: البوليس بكل مكان هنا عم تبحث عنه لكن لاسف كان لارض انشقت وبلعته.

يوسف: انا هنا! نظرو جميعا الصوت لينط فجاة يوسف من الشجرة يضهر أمامهم. ارتعبت يسرى خلف امها.

وجهو لأسلحه ليه.

الظابط: امنيح سلمت نفسك ليس هناك مجال الهرب.

يوسف ببرود: ومين قال اني سلمت نفسي ليكم ولكن فقط نسيت ان اخبر الفتاة شيئا الهذا ضهرت.

نظر اليسرى وهيي مختبئه بخوف خلف أمها ليبتسم.

يوسف: اذا كنتي فاكرة هيك خلصتي مني بتكوني غلطانه ومثل ما قلتلك ياحلوة هذة البداية فقط سوف اعود انتظرني ياقمر.

ثم فجأة دعس على زر في يده لتضهر مظليه كبيرة طايرة ليطير بالجو بلمح البصر اصبحت البوليس تطلق النار عليه لكنه كان يتفاد بسرعه ليتجه مكان اخر.

ساجدة بصراخ: اللعنه لقد هرب. ثم اخذت يسرى بحضنها تطمئنها: ما تخافي ياروحي هخذلك حقك منو.
"" "" ""
في المساء بعد ما اخذت البوليس افادة يسرى راحو المشفى اتعالجت يسرى بالخدوش بجسمها وتحسنت حال ساجدة لرجوع بنتها اخذت بعض لادوية وروحو البيت.

ساجدة بأستغراب: يعني هوي خطفك بقالة مدة وما عرفت شو سبب هوي في حد بخطف حدا بدون سبب!.

يسرى بتوتر وهيي مش عايزة تقلها انو هوي عايز يارا بس اخذها هيي بالغلط ظن بيه انها يارا: معرفش ياأمي هوي فضل يعذب بيا بس ما قالي ايش سبب.

ساجدة: تمام ياقلب امك ما تخافي من كلامه الشرطه هدور عليه وبأذن الله تمسكه فوتي جوا أرتاحي انتي لسه خارجه من المشفى.

يسرى: تمام ياأمي وانتي كمان.

دخلت اوضتها يسرى وقلبها مش مطمن حاسه انو فش هيسيبها ابدا وبنفس الوقت فش عايزة تقلو الحقيقه بلاش يأذي بنت عمها.
"" "" ""
بعد اسبوع ما ضهرش وكانت يسرى بلشت تطمئن بانه لن يرجع لكن لاسف فش كل شي نتمناه بحصل.

بريئة في حجر المتوحشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن