مرت نص ساعه ساعه ليأتي بغسيل اخر يرميه عليها بالسطل الترش الماء عليها.
يوسف ببرود: اغسيلي دول كمان.
خبطت بيدها على المياة قامت تصرخ: لك ايش بدك مني قلتلك ما عملت شي انا مظلومه ما في غير مجرم هون.
ليشدها من شعرها بقوة يقض على اسنانه بغضب: صوتك دا ما بدي اسمعو ابدا بس تحكي معي تتكلمي معايا باحترام رأسك بالأرض مفهوم.
يسرى ببكاء: لك حرام عليك سيب ايدك شعري هيتمزع بين ايديك.
يوسف بابتسامه: خايفه على شعرك ياحلوة بس ما خفتي وانتي تتلاعبي بمشاعر انسان.
يسرى: انته بتقول ايه مش فاهمه عليك حاجه!
زتها على لارض بقوة: كملي الغسيل فش عايز رغي كثير لسه عندك شغل.
يسرى: انا جسمي كله متكسر فش قادرة افتح عيوني حتى.
يوسف: لا ياحلوة هون مو بيت ابوكي ترتاحي فيه مثل ما بدك هون مفيش شي اسمو راحع ابدا يلا نفذي يلي بقلك عليه مثل الشاطرة ولا كلمه.
يسرى بصراخ: والله ماني عبدة عندك
مشي خطوات بطيء نزل المستواها: قلتي ايه!.
يسرى بخوف: انا.. انا ايه مش عبدة عندك وما راح اسمع شي لهون وبس سيبني بحالي.
يوسف ابتسم ليحملها على اكتافه فجاة بقوة وهيي تقاوم تصرخ بأن يسيبها مشي بيها لحد عمود كبير على النهر لينزلها ويحمل حبل يربطها على العمود.
يسرى بصراخ: انته مجنون بتعمل ايه لك سيبني!.
يوسف: هعرفك الجنون على اصولة.
مسك سطل عباه مي راح العند الكوخ وهيي تنادي عليه بصراخ بأن يفكها. ليرجع بعدها وضع ثلوج بالماة ليكبها كلها على جسدها من رأسها لينتفض جسدها بقوة ويرتجف وهيي تشهق بقوة.
نظر لها بتمتع.
نظرت له بعيون كالجمر من البكاء وشفتيها ترتجف: انته مستحيل تكون من البشر.
يوسف بأبتسامه: ما انا عارف هشي وهسه يحلوة هتفضلي هنا مربوطه الصبح وفي صباح بفكر شو اعمل فيكي. ثم ذهب وهيي فضلت تبكي بحرقه وتدعي ربها ان يبعد ذالك المتوحش عنها.
"" "" "" ""
في صباح خرج من الكوخ ليذهب عندها فوجودها نائمه منظرها مثير الشفقه.يوسف باتسامه: شي رائع تلك هيها البداية.
امسك جردل مي كبو عليها لتنفض بقوة: في ايه!.
يوسف: بكفي نوم. فك الاحبال عنها ليرتخي جسمها تلقائيا بين احضانه. شعر بشيء بداخلة كأحساس لينظر بعصبية لها ليدعها على لأرض بقوة.
يوسف: يلا مفيش وقت. مسكها من ايديها جامد ليجرها خلفه بقوة.
يسرى بعياط: اي. دي. ايدي!!.
أنت تقرأ
بريئة في حجر المتوحش
Mystery / Thrillerفتاة بريئة جميلة جدا بين الليلة وضحاها تجد نفسها بأحضان المتوحش بقسوته وجبروته ظالما يخطفها بدال ابنه عمها بالخطأء لانتقام هل ستعترف انها لست الفتاة لانتقام وتهرب ويذهب لابنه عمها ام ستنقذ ابنه عمها وتحتمل كل شيء لكي لا تأذيها وتكذب بانها ابنه عمها...