ساجدة اتت من خلفها: مين على الباب يابنتي. وقفت بصدمه عندما رأت يوسف فقالت بغضب.
ساجدة: ايه يلي رجعك ما اتعلمت من كل هالسنين بالسجن راجع الهون.
يوسف وهو يبص على يسرى وطفلة يلي معها.
يوسف بهدوء: مين يلي بحضنك.
خافت يسرى على بنتها امسكتها بقوة اكثر وتراجعت تختبأ خلف أمها.
ساجدة بغضب: عايز ايه بالوقت دا عنا انطق.
يوسف تقدم بخطوات بطيء ليدق الخوف في قلب يسرى وخوفا على ابنتها ان يعرف انها ابنته ويأخذها منها.
فجأة برقت بصدمه هيي وامها عندما رأو يوسف يركع على لأرض بحزن.
يوسف بص على لأرض: ما بدي غير المغفرة منكم انا اسف.
ساجدة بعصبية: بعد ايه عم تتأسف بعد ما دمرتنا ودمرت حياة بنتي واغتصبتها بقوة وهيي اول علاقه لها روح ياشيخ حسبي الله فيك.
رفع عيونه بصدمه: بنتي! بص على طفلة يلي بحضن يسرى تخبأ بها برق بصدمه كبيرة.
يوسف: هاذ يلي بأيدك بنتي. بصت ليه يسرى والدموع بعيونها.
ساجدة ببرود: اي بنتك ومثل ما حرمتني من بنتي وعذبتها وانا برضو راح احرمك من بنتك ابقى تعال لو اخذتها مننا ما في عنا بنات هون ويلا اتفضل الخارج.
لم ينطق يوسف وعيونه على يسرى وابنته. لاحظ يسرى هناك بعض دموع بعيونه احست بقلبها يوجعها عليه لكنه متوحش ما راح ينفعو الندم بعد ما دمر حياتي. فبصت على لارض.
استقام يوسف بدون اي كلمه واتوجه الخارج بص عليهم التتقدم ساجدة وتسكر الباب بوجهه.
ساجدة بعصبية: فعلا واحد متوحش ما بتعلم من اخطائو وجاي بكل جرأة هنا جد انسان ما بستحي. بصت على بنتها بحزن لتقوم معانقتها
ساجدة: يلا حبيبتي فوتي غرفتك وانسي يلي حصل ما تخافي انا بضهرك ما راح اسمحلو يوخذكن مني. ثم قبلتها على جبتها هزت رأسها يسرى ودخلت الغرفه وضعت ابنتها جنبها عانقتها وهيي تفكر بيوسف نامت ودموع تزيل من عيونها.
"" ""
ثاني يوم فتحت يسرى الباب التخرج تحط الغسيل على لاحبال لكنها اتكعبلت بشيء على لارض لتنظر فتجد يوسف نائم على لارض لتفتح عيونها بصدمه وتبعد نظرت له كان مثل الطفل نائم على لأرض.يسرى بعقلها: ياترى فعلا نادم او عم تعمل تمثلية لترجعني الحجرك يامتوحش.
بعد اللحضات وهيي تبص عليه دخلت احضرت جردل مي ورجعت كبتو عليه ليستيقظ بفزع.
يوسف: في ايه! رفع عيونه فلقي يسرى واقفه وماسكه الجردل مسح على وجهه واستقام بص عليها.
يوسف بتوتر: اسف ما عرفت كيف نمت فجاة.
أنت تقرأ
بريئة في حجر المتوحش
Mystery / Thrillerفتاة بريئة جميلة جدا بين الليلة وضحاها تجد نفسها بأحضان المتوحش بقسوته وجبروته ظالما يخطفها بدال ابنه عمها بالخطأء لانتقام هل ستعترف انها لست الفتاة لانتقام وتهرب ويذهب لابنه عمها ام ستنقذ ابنه عمها وتحتمل كل شيء لكي لا تأذيها وتكذب بانها ابنه عمها...