باتشيرا ميغورو ، السنة الثانية في الثانوية.
في طريق العودة إلى المنزل من المباراة التدريبية، لا يزال غسق الصيف حارًا.
(قد تكون كرة القدم مملة……)
أطلق تنهيدة ضئيلة.اليوم أيضًا تم توبيخه بشدة.
"باتشيرا، إلى أين تمرر الكرة؟"
"لا تمرر الكرة في مكان لا يوجد فيه أحد !"
تمريرة باتشيرا مرت فوق رأس زميله ثم تدحرجت إلى المساحة الفارغة. لقد تم الصراخ عليه كثيرًا، لكن في خياله، كان هذا هو المكان الوحيد الذي يمكن أن يمرر فيه الكرة. لقد تخلف عن الدفاع واتخذ ثلاث خطوات أخرى. من المؤكد أن النجم العالمي سيسجل هدفًا مميزًا للغاية من هناك. المشكلة الوحيدة هي أن ما تخيله باتشيرا لا يتم نقله إلى زملائه و مدربهم، و يعتبرونها "تمريرة غير مفهومة".
(......لماذا لا يفهمونني؟ قد تكون كرة القدم مملة للغاية)
خرجت تنهيدة أخرى :
"مرحبًا بعودتك! ....ما الأمر؟ أنت تبدو مكتئبًا"
سألت والدة باتشيرا التي كانت تمرر فرشاة الرسم الخاصة بها على القماش :
"لا شيء، فقط متعب..."
والدة باتشيرا رسامة ، و هي دائمًا مغطاة بالطلاء، سواء كان ذلك ملابس عملها العامة أو وجهها الجميل ذو الملامح الواضحة...يوجد على القماش "وحش" ذو لهب أزرق.
"هل أنت متأكد من أنك ستكون بخير ؟ سأغيب لمدة أسبوع اعتبارًا من الغد...... "
"أنا بخير تمامًا! حظا سعيدا في معرضك الفردي.يوو" (اسم دلع أمه)
كانت والدته، باتشيرا يو، ترسم صورًا تحت عنوان {الوحش}.
"الوحش.."
الذي يلقي نظرة ثاقبة من النيران الخافتة.
و على الرغم من وجود تفسيرات مختلفة، إلا أن لوحاتها نالت استحسانًا كبيرًا، و عليه ستقيم معرضًا فرديًا في أوساكا هذا العام يسمى "معرض كايبوتسو""......أوساكا.... هاه. أريد أن أرى لوحات يوو."
يحب باتشيرا تلك اللوحات تحت عنوان "الوحش".
―
إنها العطلة الصيفية الآن، و لا توجد دروس.
كان مستلقيًا على السرير و يبحث عن "تشيبا أوساكا" على هاتفه الذكي. و بعد الكثير من البحث، وجد......."مهلا ! الطريق الوطني 1 يذهب من طوكيو إلى أوساكا!"
و للصدفة، الطريق الوطني 1 يبدأ في نيهونباشي و ينتهي في أوساكا. و يمر عبر كاناغاوا، وشيزوكا، و آيتشي، و مي، و شيغا، و كيوتو إلى أوساكا.
و يقال إنه يعتمد على كتاب فترة إيدو "توكايدوتشو هيزاكوريجي"، حيث سافر ياجي و كيتا من إيدو. على طريق إيدو-كيوتو السريع الذي يعود إلى فترة إيدو للتضرع إلى ضريح إيسي الكبير.(... هل يعني ذلك أنه يمكنني السير على الطريق الوطني رقم 1 على طول الطريق إلى أوساكا؟)
لا، الأمر ليس بهذه البساطة يبلغ طول 1 730 كيلومتر مع الجبال والوديان، وهناك العديد من الممرات الجبلية التي يُقال إنها محفوفة بالمخاطر، وقد استغرق الأمر حتى هذا الزوج الكوميدي 12 يومًا للوصول إلى يوكايتشي في محافظة مي من إيدو، ومع ذلك، في ذهن باشيرا، طريق مستقيم إلى أوساكا تم إنشاؤه بالفعل.
(......لدي فكرة جيدة ♪)
- في صباح اليوم التالي.
"يرجى البقاء في المنزل لمدة أسبوع، حسنًا؟" "نعم، سأفعل ذلك."أرسلت باتشيرا يوو النص بابتسامة. و بعد التأكد من أنها كانت بعيدة عن الأنظار، استعد بسرعة للخروج. وضع كيس نومه ومحفظته و هاتفه في حقيبة ظهره.
"حسنًا! نحن الآن جاهزون!"
كل ما تبقى هو الكرة. هذا كل ما لديه و أثناء مراوغته، ركل الكرة مغادر منزله في شيبا.
(أولاً، دعنا نذهب إلى نيهونباشي، نقطة البداية للطريق الوطني 1 ♪)
عطلة باتشيرا ميغورو الصيفية، الآن تبدأ رحلة المراوغة.