الفصل الثالت : حلم وحش

117 9 1
                                    

كان باتشيرا يحلم بطفولته، فهو يلعب كرة القدم مع أصدقائه. باتشيرا، الذي يحمل الكرة بيده، يتفوق على أصدقائه الثلاثة الواحد تلو الآخر.
يقوم بخدعة، ويمرر الكرة من خلال أرجلهم، وأخيرًا يركل الكرة المحاصرة بقدمه الخلفية في حركة صعبة.

"جيد~~ ♪"

يصطدم كعبه الأيسر بمنتصف الكرة ويمر تأثير لطيف عبر جسده. فوووش. إنه أمر ممتع للغاية أن تسجل هدفًا تمامًا كما تخيله!...... ولكن يبدو أن أصدقائه لا يستمتعون بأي شيء على الإطلاق.

"باتشيرا، أنت قوي جدًا، إنه ممل جدًا!"

"هيا بنا"

"توقف عن لعب كرة القدم، دعنا نعود إلى المنزل ونلعب الألعاب!"

"لماذا؟ لماذا يقولون ذلك؟"

يحتاج الجميع فقط إلى أن يكونوا واحدًا مع الكرة! عندها يمكنك القيام بمسرحيات رائعة! ليس هناك ما هو أكثر متعة من لعب كرة القدم!

الثلاثة منهم علت وجوههم نظرة نحو

"ما هذا بحق الجحيم؟"

"أنت غريب الأطوار."

"إنه مخيف نوعًا ما...... عيناه ليستا على ما يرام."

"كل ما يفكر فيه هو كرة القدم... يا له من غريب الأطوار!"

الجميع يستدير بعيدًا

"أنا.... أنا لست غريبًا!"

شعر بألم من الإحباط.

بام!

"غواه!"

وقبل أن يعرف ذلك، سدد ركلة هوائية قافزة على وجه صديقه.

"أنا لست غريب الأطوار!"

لقد شعر بالإحباط وخيبة الأمل لدرجة أنه دخل في قتال معهم، ولكن......

" هاه!؟ أنت غريب تمامًا!"

"هل تعتقد أنك تستطيع التغلب علينا بثلاثة إلى واحد؟"

"نعم! احصل عليه!"

لقد ضربوه مرة أخرى

-


"ميغورو، أنت لست غريبًا."

هذا ما قالته والدته له...

"أليس كذلك يا أمي؟ أعرف أن هؤلاء الفتيان مخطئون،ثم ماذا علي أن أفعل؟ أريدهم فقط أن يلعبوا كرة القدم معي. إنها طريقة أكثر متعة من ممارسة الألعاب."

ويتسائل لماذا لا يفهمون.

"هذا رائع يا باتشيرا! من الرائع أن يكون لديك شيء تريد أن تؤمن به. فقط عش حياتك مؤمنًا به."

ابتسمت أمه بسعادة وربتت على رأسه بلطف.

"عندما يصبح الناس بالغين... يريدون أن يؤمنوا ولكنهم ينسون كيف. لذا، إذا تظاهرت بعدم سماع ذلك...في النهاية، لن تسمع صوتك بعد الآن. "

أمام والدته لوحة قماشية كبيرة.

"......ما تحاول تصديقه هو مثل هذا الشيء العابر و الثمين......"

على لوحة مثل الجدار، تدير أمه فرشاة الرسم الخاصة بها.

"إنه صوت "الوحش" في داخلك..... وأنا أيضًا، لقد وثقت دائمًا بهذا الصوت."

كان "وحشًا". مثل لهب يومض في الظلام، مثل عمود من الدخان المتصاعد، "وحش" أزرق وأسود

.(هذا هو "الوحش" الموجود بداخل أمي…… إذن، أي نوع من "الوحش" الموجود بداخلي؟ ......؟)

- يلعب باتشيرا الصغير كرة القدم مرة أخرى ولكن ليس لديه أصدقاء هذه المرة....عندما يضع الكرة على الأرض، يظهر لهب أزرق أسود. يأتي "الوحش" ليسرق الكرة. فهو يدحرج الكرة إلى الخلف. ويطارد "الوحش" الكرة أكثر.

"نياهاها♪ هنا!!"

ترتد الكرة بخفة بين ساقيه، ثم يستدير، ثم يتوقف. لعب كرة القدم مع "الوحش" ممتع للغاية.

أخبرته والدته أن هذا "الوحش" هو صديقه الخيالي، وهو صديق لا يستطيع أحد رؤيته، فقط من أجلك لهذا السبب أصبح الأمر أكثر متعة! بشيرة في حلمه أصبح طالبًا في المدرسة الإعدادية ثم طالبًا في المدرسة الثانوية.

"نياهاها ♪ هنا!!"

لقد كان يلعب كرة القدم مع "وحش" لفترة طويلة. الوقت لأن هذا "الوحش" فقط هو الذي يفهم ما يتخيله باتشيرا. لكن...الآن على المقعد نائم بوجه بريء نائم، يمص إبهامه.

(... ماما، أريد واحدًا. أريد صديقًا حقيقيًا. يمكنني الاستمتاع بلعب كرة القدم مع ......)

عُطلَةُ مِيغُورُو الصَيْفيّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن