(مرة أخرى مصطلح اليانكي يقصد به سكان أمريكا بالذات سكان نيويورك)
عندما انهار باتشيرا، تدحرجت كرته بعيدًا.
"يا له من ضعيف!"
"ياه، أعتقد أنك تستطيع التغلب علينا بأربعة مقابل واحد!"
تم ركله في ظهره.
"أوه."
بينما كنت جالسًا ممسكًا برأسه.. في الاتجاه المعاكس لليانكيين، ظهر لهب أسود مزرق، وفتح فمه حتى الأذن، وهو يبتسم على نطاق واسع. إنه "الوحش".
لم يلعب كرة القدم مع "الوحش" مرة واحدة منذ أن قام بهذه المراوغة رحلة.
"هيهي... هل تريد اللعب هنا؟"
بدأ باتشيرا، الذي كان على أطرافه الأربعة، يضحك فجأة، و كان اليانكيون في حيرة من أمرهم.
"لا تضحك!"
في اللحظة التي سحب فيها الرجل مفتول العضلات ساقه إلى الخلف بعيدًا لركل باتشيرا، أومأ "الوحش".
"نعم، اركلها!"
نهض سريعًا وبدأ في الركض نحو الكرة.
"أنت تهرب، هاه!"
"انتظر !"
احتفظ بالكرة واستدار بسرعة نحو اتجاه اليانكيز.
"كلا، أنت لن تهرب! لن تهرب!"
مرر الكرة بين أرجل اليانكيز.
"قف!"
"بهذه الطريقة! لا، بهذه الطريقة!"
"لقد حاصته... ولكن لا يمكنني الإمساك به!"
قام بتحريك جسده بعيدًا ليبتعد عن الدفاع، ثم احتفظ بالكرة مرة أخرى. كان التواجد محاطًا بأربعة لاعبين يمثل تحديًا، ومع ذلك، تمكن نويل نوا من تحقيق ذلك بسهولة، حيث سيطر على الكرة شيئًا فشيئًا، ويراوغ اللاعبين الأربعة واحدًا تلو الآخر.
(هنا تأتي دورة خادعة... بون! ♪)
تأتيه الصورة فجأة، هو يستمتع كثيرًا باليانكيين الذين يشعرون بالجنون إلى حد ما عندما بدأ باتشيرا فجأة في لعب كرة القدم. لن تمسكوا به على الإطلاق.
"تباً!"، "هيا!"
هاجم الأشقر المفتول العضلات باتشيرا في نفس الوقت.