في صباح اليوم التالي.
صراخ ! ضربة عنيفة ! الكثير من الجلجلة.
لقد حصلتم على صوت الشريرة. وكانت الشاحنة متوقفة على جانب الحديقة، شاب يلف منذ منتصفها حتى منتصف الليل، يبدو أنه سائق، مسرعًا إلى الحمام.
مذكرة النظر اليائسة على وجهه أيضًا حالة نصفه الأمامية. تمدد الخفافيش :"فوا"
يشعر بأنه يحلم، ولكن لا ما لذلك. سيتسبب الطقس الصعب في حدوث مشكلات أخرى اليوم.
"أوه، هيا!"
نهض وركل الكرة، عندما سمع صراخًا من الحمام.
"آه! ورق…… هناك! لا يوجد ورق!"
(...ورق؟)
فجأة، باتشيرا في رائعته. هناك الكثير. هذه هي المناديل التي أعطتها لها شابة بالأمس.
"إذن هذا هو معنى عدم وجود ولا بوذا!"
قال باتشيرا :
"إذا كنت لا تمانع، خذ هذه".
ثم استدعى أحد المناديل من الأعلى على الرجل وهو يصرخ من الألم في حجرة المرحاض.
"اللعنة، ليحرق بوذا في الجحيم! لا، إله من ورق فقط!"
"أنا فديت محظوظًا جدًا! كلا، عندما نكتب ورق مني، أنا أملك حظا سيئًا فشلًا أن كامي-ساما قد يتخلى عني!"
كان باتشيرا أيضًا يخرجه من المرحاض عندما سمع صوت تدفق الماء، وخرج وهو رجل يقرع ويشد حزامه :
"أنت إله! شكرا لك" (استغفر الله)
ثم صافح باتشيرا. بالمناسبة، لم يغسل أي منهما يديه في هذه المرحلة.(ليه ذي التفاصيل طيب😭)
كان الرجل ودودًا للغاية، و منفتحًا، ويتحدث كثيرًا.
“آه، لقد أنقذتني! فجأة شعرت بألم في المعدة! كان على وشك الخروج عندما وجدت الحمام في الحديقة! فقط عندما أعتقد أنني قد أنقذت، هذه المرة ليس هناك ورق! شكرًا جزيلاً! إذن، هل تقوم بأنشطة النادي الآن؟ هذا كثير من العمل في الحرارة!"
"لا. أنا ذاهب إلى أوساكا."
"همم؟"بجدية؟"
"نعم، اراك لاحقا !~"
العيون النقية تُظهر مدى جديته. إلى أوساكا... سفرة إلى أوساكا......
"انتظر!"
أوقف الرجل باتشيرا، الذي كان قد بدأ بالفعل في مراوغة الكرة.
"......سأوصلك إلى ناغويا."
أشار الرجل بإبهامه إلى الشاحنة.
- "أنا محظوظ، لكنك محظوظ أيضًا! لقد كنت في طريقي إلى ناغويا! إنه القدر، أليس كذلك؟"
إنه طريق مختصر للغاية مقارنة بالطريق الوطني 1 وصولاً إلى محافظة آيتشي.
الرجل هو هاناشيكا كازويا، 28 عامًا.
كان سائق شاحنة، في طريقه إلى ناغويا لتوصيل البضائع المطلوبة. تسارعت الشاحنة عندما دخلت الطريق السريع.