الصباح التالي.
أرشده ريو للباب الأمامي من الباب لتنزيل الينابيع الساخن. تجربة ريو الفراش والحمام حتى لم تكتشف عائلة ذلك. وقد كانت مهمة صعبة، ردود أفعاله "أخذ كلباً ضالاً وأخ عن والديه"، لكن النتيجة واضحة
.
"آمم...إذا كنت لا تمانع، لدي هذا..."سلمه كيسًا ورقيًا مثل التذكار*
"أنا، لقد صنعت هذه الكعكة. أكلة البيتزا وصنع الحلويات. لكني لا أعرف إذا كانت جيدة أم لا......"
بداية ريو خجولاً وخدش خده بإصبعه السعادة.
"يم! حلوة جدا! ♪"
(إنه يأكلها بالفعل!؟)
رؤية باتشيرا و هو يأكل الحلوى التي يعدها ريو بابتسامة ويقلبه يرفرف من السعادة.
أثرًا ببباتشيرا، وحاول ريو خبز المافن* في مطبخ نزلهم الليلة والآن آحسن أداء واجباته المدرسية المقاومة. قد يكون الأمر بسيطًا مقارنة برحلة المراوغة التي قام بها باتشيرا، لكنها كانت مغامرة كبيرة بالنسبة لريو التي لا تقوم بواجباته المدرسية. مما سمح لهذا الأخ بالخبز دون أن يسمح به، وعدم أداء واجباته المدرسية الكبيرة، والكعك. لقد كان عصبيًا وقلقًا ومذنبًا. لكن……
(......أنا سعيد لتصنيعهم.)
لأول مرة، عرفت ريو متى تناولت شخص ما طعامه اللذيذ.
"الآن، من فضلك ابذل جهدك!"
"وداعا ♪"
بعد ذلك، دخلت ريو في صناعة الحلويات. طلب من والدته خامات عصيره الثانوية المدرسية وصنع الكثير من الحفلات خلال حفلات العشاء. في النهاية، انتهت هوايته إلى درجة أنها بدأت في صنع الطعام وتقديمها لفترة طويلة في النزل، والتي أصبحت حديثة المدينة، وسوف تمر بوقت قبل أن تصبح منزلًا مشهورًا بالكامل
"نزل حلويات الينبوع الساخنة"
مع الخباز الربع.
الآن، تحت شمس الصيف، دخلت باتشيرا إلى مي من آيتشي (أسماء محافظات يابانية)
"حار جدًا"
كان الجو حارًا جدًا.
ومع ذلك، استمر في عبور الحقول والجبال."يا للعجب، لم أعد أستطيع ذلك."
أوقف كرته ثم وضع يديه على ركبتيه. لقد فات الوقت، وحان الوقت بالنسبة له للعثور على مكان للنوم. هذا ما كان يعتقده، ثم كانت هناك بوابة توري حمراء(⛩️) أمام باتشيرا مباشرة.
لقد كان مزاراً."عذراً على تطفلي...."
كان صغيراً وقديماً و لا يبدو أن أحداً قد كان هنا من وقت طويل ، لكنه كان نظيفاً و كانت هناك مقاعد في الأرض.
هناك شجرة كبيرة بها الكثير من الأوراق ملفوفة بحبل شيميناوا، لذا يجب أن تكون الشجرة المقدسة لهذا الضريح.
لقد قرر البقاء هنا اليوم. وبمجرد اتخاذ قرار بذلك، يحين وقت دفع ثمن الزيارة.
لقد قدم بعض القروش ، ثم صفق بيديه في الصلاة.