المسافة المتبقية هي حوالي 170 كيلومترًا من ناغويا إلى أوساكا. إنه طريق وعر به بعض المعابر الجبلية، لكن باتشيرا يراوغ بمعنوياته العالية.
لكن بينما كان يشق طريقه بمرح عبر مناظر المدينة الريفية.
(واه ♪ بودنغ حليب الشوكولاتة الطازج الخاص ......)لافتة متجر الكعك تلفت انتباهه. باتشيرا يحب الحلويات. كان على وشك الدخول إلى المتجر، لكنه هز رأسه.
كان لا يزال في منتصف رحلته ولا يستطيع أن يضيع الكثير. فقط عندما كنت على وشك الاستسلام والمرور، حدثت حادثة.(آه، خطر……)
باتشيرا يطفو الكرة على الفور. ركل الكرة بقوة نحو الزجاج الأمامي للسيارة التي أمامه."كياه!!!"
امرأة تصرخ مع صوت دوس الفرامل
."ماساتو!"
الأم، التي احترق وجهها باللون الأحمر، تندفع نحو طفلها الصغير الذي سقط على مؤخرته وتحتضنه
كادت سيارة مهملة أن تصدم الطفل عند مدخل محل الكعك. لاحظ باتشيرا ذلك وضرب الزجاج الأمامي بالكرة على الفور. وبفضل ذلك لاحظ السائق ونجى الطفل من الاصطدام بمعجزة.
"هذا الأخ الكبير صاحب الكرة أنقذني!"
أشار الطفل الذي احتضنته والدته إلى باتشيرا.
"شكرًا لك! شكرا جزيلا!"
انحنت الأم مرارا وتكرارا مع طفلها.
"من فضلك تناول هذا إذا أردت!"
لم يكن لديه أي نية للقيام بذلك، لكنها سلمته بقوة كيسًا ورقيًا لشكره.
"هذا الأخ الكبير رائع! أريد أن ألعب كرة القدم أيضا! أليس كذلك يا ماما؟"
"نعم، كرة القدم رائعة!"
يسير الولد وطفلها إلى المنزل جنبًا إلى جنب. الصبي الذي أنقذ باتشيرا حياته يكبر فيما بعد ليصبح كاتبًا مشهورًا في مجلة لكرة القدم، لكنه لا يعرف هذا حتى الآن.
وبعد ذلك…
(هل هذا الكيس الورقي من متجر الكعك ذاك……؟)
كان بداخله بودنغ حليب الشوكولاتة الطري المميز.
― ذهب على الفور إلى حديقة قريبة للتزود بطاقة السكر
"Yummy~~ ♪"
حلاوة البودنغ جعلت قدميه ترفرف.
على أية حال. إنه الصيف، لذلك سوف يسوء الامر قريبًا، وهو لا يريد التخلص منها……
"يبدو هذا لذيذًا....."
"هاه؟"
قبل أن يعرف ذلك، ظهر طالب في المدرسة الابتدائية على ما يبدو على ياقته. في طريقه إلى المنزل من المدرسة الإعدادية، كان يقف أمامه بنظارات ذات إطار أسود، ويبدو صغيرًا وجادًا، وهو من النوع الذي يدرس كثيرًا، لا بد أنه متعب للغاية، وكان منحنيًا ويحدق في بودنغ حليب الشوكولاتة الطازج بعيون مثل الأسماك الميتة.
"هل تريد بعضًا منها؟ يا فتى النظارات."
"إيه!" عندما ابتسم باتشيرا، أومأ طالب المدرسة الابتدائية برأسه، على الرغم من تردده. جلس بجانبه.
"شكرًا جزيلا لك...."
إنه تلميذ في الصف الخامس، ريو أريكيتا. في العادة، لا يفعل ذلك. إنه أمر مجنون قبول الطعام من شخص غريب، لكنه كان مرهقًا للغاية لدرجة أنه لم يتمكن من اتخاذ قرار طبيعي.
بسرعة، قرب الحلوى العصارية إلى فمه.
"آه! إنه جيد!"
"إنه جيد، صحيح ♪ لقد حصلت عليها للتو من شخص غريب في وقت سابق ♪"
لقد شعر فجأة بالقلق، لكنه لم يستطع مقاومة الحلاوة. وبينما كان يأكل بودنغ الحليب الطازج بالشوكولاتة كما لو كان يشربه، تم امتصاص السكر في دماغه - كان مرهقًا من الدراسة، وارتفع مستوى السكر في دمه، مما منحه المزيد من الطاقة.
"أنا أرى......رحلة إلى أوساكا على الأقدام...هذا رائع بالنسبة لشخص صغير جدًا."
"رائع؟ حقًا؟ ياي ♪ "
إنها محادثة بين طالب ناضج في المدرسة الابتدائية وطالب في المدرسة الثانوية بريء.
" أنا أحسدك.أريد أن أفعل شيئًا رائعًا كهذا أيضًا.
" "لماذا لا تفعل ذلك؟"
"لا أستطيع أن أفعل ذلك أثناء العطلة الصيفية لأن لدي مدرسة مكثفة كل يوم من الصباح إلى المساء."
"أدرس من الصباح..حتى المساء...لا أريد ذلك!"
عندما تفاجأ باتشيرا، يبدو ريو مكتئبا .
"(غريب.."
لقد أصيب ريو بالذهول. لقد أخبره شخص غريب أنه غريب.
(فكر في الأمر، لماذا أذهب إلى المدرسة المكثفة؟)
ذلك لأن والدته طلبت منه ذلك، لكن هذه هي المرة الأولى التي يشكك فيها في ذلك على الإطلاق. إنها عطلة صيفية مملة. إنه يريد أن يفعل شيئًا رائعًا مثل هذا الأخ الكبير... بعد كل شيء، إنها العطلة الصيفية......
"سأمضي قدمًا!"
"وا، انتظر!"
أراد ريو التحدث إلى هذا الأخ الكبير أكثر قليلاً.
"مرحبًا، إذا لا مانع لديك، لماذا لا تبقى في منزلي؟ أنا أعيش في نزل ينبوع ساخن لذا يمكنك البقاء سرًا في غرفة الفوتون والاستمتاع بالاستحمام في الينابيع الساخنة. أعتقد أنه أفضل من النوم في الخارج!"
"الينابيع الساخنة! لنذهب عجالة!"
وهكذا، حصل باتشيرا على مكان للإقامة فيه ليلاً.