الفصل الثاني : الطريق الوطني 1

166 10 1
                                    

نقطة البداية لـ "الطريق الوطني 1" هي نصب تذكاري يسمى "نيبونكوكو دورو جينبيو" في نيهونباشي، مدينة تشو، طوكيو.

"أوه! ومن هنا يبدأ الطريق الوطني! جيد جدا ! لقد أصبح الأمر ممتعًا ♪"

بعد ركوب القطار من منزله في تشيبا، كانت الشمس ودرجة الحرارة مرتفعة للغاية عند وصوله، لكن حماسة باتشيرا كانت عالية كما كانت دائمًا.
بحماس متجدد، يركل الكرة.
ناطحات السحاب في مدينة كبيرة. المراوغة أمام رجل أعمال يرتدي بدلة بحركة سلسة.

(سأستمر في المضي قدمًا! بأقصى سرعة للأمام! بجسم كامل! تقدم!)

أثناء النظر إلى إشارة المرور الزرقاء التي تقول "الطريق الوطني 1"، ينطلق من تشو-دوري إلى إيتاي-دوري ثم إلى ساكورادا-دوري.

لقد فاز بسباق بمفرده ضد رجل وسيم يسافر على سكوتر كهربائي، وكان أكثر حماسًا عندما رأى برج طوكيو.

"أُووبس. الأعداء."

كما لو كانوا يخرجون، خرجت حشود من الناس من محطة مترو الأنفاق فأبطأ من سرعته. كانت السيدة الشابة التي كانت توزع المناديل الورقية تتمتع بوضع وتوقيت مثاليين لم يقطعا تدفق الناس، وعرضت المناديل قائلة:

"من فضلك خذ هذه".

كانت ترتدي تنورة قصيرة حمراء زاهية وقميصًا أصفر، بنفس ألوان حانة الكاريوكي القريبة.

"كياه!"

صدمها رجل يحمل هاتفًا خلويًا في يده من الخلف. تعثرت للخلف وتناثرت المناديل من السلة التي كانت تحملها في يدها.

(نياه!؟)

بالحركة البطيئة، يتم إلقاء المناديل التي تعلن عن شريط الكاريوكي في الهواء.
حفيف حفيف حفيف!
تم القبض عليهم جميعًا قبل أن يصلوا إلى الرصيف. أمسك باتشيرا بمنديلين بيده اليمنى وواحدًا بيده اليسرى. علاوة على ذلك، وُضِع أحدهما على فخذه والآخر على ناصية قدمه.

"أوه، يدي. اه حسنا لا تهتمي! خذي ♪"

أعاد المناديل إلى السلة التي كانت تحملها الشابة.
"اه شكرا لك."

علا وجه السيدة الشابة التي تعيش في وسط المدينة  بنظرة مدهوشة.

(هاه؟ هل هذا سحر؟ معجزة؟ قدرة ؟)

لم تكن تعرف حقًا ما حدث، ولكن على أي حال، تم إنقاذها. و الاهم من ذلك.

(يا إلهي، أليس هذا الطفل لطيفًا للغاية؟)

لديه عيون كبيرة وابتسامة كبيرة مع عدم الحذر. كل من شعره المتطاير والغرات المستقيمة تجعله يبدو بريئًا أكثر من أي وقت مضى.
السيدة الشابة...إنجي يوشيكو، 24 عامًا، اعترفت منذ فترة طويلة أن "النوع المفضل لديها هو الرجل الأكبر سنًا الذي يمكنه التدحرج على راحة يدها"، لكن تلك الابتسامة بتلك العيون المتلألئة تعتبر خطأً.
"آه! انتظر!"
أوقفت المرأة باتشيرا الذي كانت على وشك المغادرة.
"أردت أن أعطيك شيئًا ما!" فكرت، لكن لم يكن لديها شيء آخر لتعطيه.

"آسف، إليك بعض المناديل الورقية إذا أردت!"
"حقًا؟ شكرًا لك! ♪"

يقبلها باتشيرا بسعادة.

هذه المناديل مجانية، لكن تلك الابتسامة لا تقدر بثمن...

(نعم! لا يزال بإمكاني بذل قصارى جهدي!)

لقد مرت ثلاث سنوات منذ أن انتقلت إلى طوكيو من أوموري لتصبح ممثلة. لقد فشلت في كل تجربة أداء أجرتها، ولم يكن لديها سوى عدد قليل من الأدوار الثانوية في شركة المسرح التي تنتمي إليها. قلبها مكسور تمامًا، لكنها لا تستطيع أن تقرر العودة إلى مسقط رأسها، لذلك تعمل في وظيفة بدوام جزئي. لكن اليوم، بفضل ذلك الصبي اللطيف، أصبح لديها الدافع للعيش.

"من فضلك خذ هذا! ماذا عن بعض الكاريوكي! "

في اليوم التالي، قامت يوشيكو باختبار الأداء لشركتها المسرحية وفازت بأول دور قيادي لها. قالت يوشيكو:

"قوة هذا الصبي اللطيف هائلة...!" ولا بد أنها كانت ممتنة للغاية لباتشيرا."

غير مدرك للنعمة التي منحها للسيدة الشابة، واصل السير على الطريق رقم 1. وسرعان ما اختفت ناطحات السحاب، وبدأت الوحدات السكنية والمساحات الخضراء في النمو. أصبحت المباني أقل وضوحا أكثر فأكثر، وأصبح الطريق السريع الوطني أوسع وأوسع، و يعبر نهر تاما ويدخل مدينة كاواساكي.

كان الطريق يتقدم بثبات من تشيبا إلى طوكيو إلى كاناغاوا، ثم غربت الشمس. وفي الليل، بالطبع، كان يبقى في العراء. وجد حديقة بها نوافير مياه ومراحيض وأسرة (مقاعد)، وقرر البقاء هناك.

"آه! أنا متعب!"

استلقى مع كيس نومه كوسادة له.

(ربما سأصل إلى أوساكا غدًا؟ يو سوف تتفاجأ !)

لا، على الاطلاق. إنه لم يقطع حتى عُشر الطريق إلى هناك بعد. بهذه الوتيرة، ستعود والدته إلى منزلها في تشيبا بحلول الوقت الذي يصل فيه إلى أوساكا، لكنه بسيط جدًا لدرجة أنه لم يفكر في الأمر حتى.

(غدًا أيضًا…… سأبذل قصارى جهدي……غاه…)

استلقى ودخل في نوم عميق


-توضيح صغير فيما يخص العنوان لأنه مو واضح للجميع :

-توضيح صغير فيما يخص العنوان لأنه مو واضح للجميع :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
عُطلَةُ مِيغُورُو الصَيْفيّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن