الفصل الثامن : ليلة في أوساكا

70 6 0
                                    

بحلول الوقت الذي مر فيه عبر الجبال، كانت الشمس قد غربت تمامًا.

"لقد فعلتها! أنا في أوساكا!"

لكن أوساكا مكان كبير. ونفذ شحن هاتفه بالفعل، لذلك تعذر عليه استخدام الخريطة أو الاتصال بـأمه.

(على أية حال، إذا كانت هناك كهرباء، فلا بد أن يكون هناك أناس!)

مضى قدمًا معتمدًا على الأضواء. من الأضواء في الحقول، إلى الأضواء في المنطقة السكنية، إلى الأضواء في المباني. وبينما يتحرك نحو الأضواء الساطعة، صادف......

"رائع!"

و بعد ساعتين، وصل إلى هذا المكان المشرق. لقد كان مبهرجًا جدًا لدرجة أنه بدا وكأن المدينة نفسها كانت تنبعث منها الأضواء. وكانت أمامه علامة جليكو* الشهيرة.

نعم، هذا هو دوتونبوري. تفوح رائحة التاكوياكي والأوكونومياكي في الهواء، وتنتشر لهجة أوساكا الغليظة، مثل

"ألست غبيًا"
"ما هذا بحق الجحيم؟"
"شاداب !! غبي."
(شاداب هي shut up سكان اوساكا عندهم لدغة فلسانهم بحيث t تنطق d)

"كم هو مثير للاهتمام ♪"

هناك هذه السيدة التي ترتدي ملابس كاشفة للغاية، ثم هذا السكير المغمى عليه و أيضًا سلطعون عملاق متحرك.
إنها ممتعة للغاية.أمر مثير، لكنه ليس مجرد متعة وألعاب. صباح الغد، عليه أن يبدأ في البحث عن مكان لمعرض والدته الفردي لذا عليه أن يجد مكانًا للنوم.

(أتساءل عما إذا كان هناك مكان أستطيع النوم فيه)

بعد اجتياز دوتونبوري، تحولت منطقة وسط المدينة إلى منطقة مكاتب، ثم إلى شارع يعج
بمتاجر مغلقة.
أصبحت المنطقة مهجورة أكثر فأكثر، وقبل أن يعرف ذلك، أصبح الغلاف الجوي تحت الأرض في أوساكا أكثر سمكًا وأكثر سمكًا.

"هناك شيء ما......"

في زاوية حديقة صغيرة، كان هناك ثلاثة رجال كبار في السن يقيمون حفلة للشرب
.
"كوه! السُكْر بعد العمل يتغلغل في جسدي!"
"أنت لا تعمل على الإطلاق!"
"واهاها!"

هل يمكن أن يكونوا بلا مأوى؟
إنهم يستخدمون صناديق من الورق المقوى ويتحدثون بسعادة وهم يحملون كوبًا من مشروب الساكي في يد واحدة. نظر إليهم من الجانب ثم أثناء مروره ......

"آه، ها هم!"

"لن أسمح لك بالخروج اليوم!"

مر بمجموعة من أربعة يانكيينز
(لفظة تطلق على الامريكان من نواحي نيويورك) كانوا يشبهون طلاب المدارس الثانوية القادمين من الاتجاه المعاكس. و كان كل منهم يحمل في أيديهم ألعابًا نارية صاروخية وكانوا يضحكون.

"هذا!"

ووش. فرقعة فرقعة.

"هيي!"

انفجر كوب الساكي، مما أدى إلى سقوط الرجل العجوز القصير المفتول.

"إنها ضربة ناجحة"

"ابقهم قادمين"! إطلاق الصواريخ!".

واستهدفوا الرجال المشردين وأطلقوا عليهم الألعاب النارية.

"هل أنتم يا رفاق مرة أخرى؟"

"لماذا يطلقون النار علينا؟"

"ماذا لديكم ضدنا أيها الأغبياء؟"

كان الرجال الكبار يصرخون، ولكن بعد ذلك، فرقعة، فرقعة، فرقعة! يطلقون الألعاب النارية في تتابع سريع.

"أوه، الجو حار!"

وملأ عمود أبيض من الدخان المنطقة واندلعت صرخات.

"بوهاهاها! حسنًا، التالي!"

إنهم مستمتعون برؤية الرجال المسنين يركضون لذا حاول اليانكيون إشعال المزيد من الألعاب النارية...

صوت التصادم!

"ماذا..."

ضربت الكرة اليانكي بالولاعة في وجهه.

"لا ينبغي عليك توجيه الألعاب النارية نحو الناس."

ركل باتشيرا الكرة التي عادت بخفة وأشار بإصبعه نحوه.

"ماذا... هل أنت معهم؟"

الرجل الأشقر الذي أصيب بالكرة في وجهه يحدق به وهو يمسك أنفه.

(هاه؟ هل أنا مع هؤلاء الرجال المسنين المشردين؟)

عندما نظر إلى نفسه مرة أخرى، لاحظ بالفعل أنه ملطخ بالطين وكان متسخًا في كل مكان.

(كان هذا قميصي المفضل……)

كان الأمر محبطًا بعض الشيء. ثم، طارت نحوه لكمة كبيرة من يانكي قوي البنية. إنه يتفادى ذلك بسهولة، ترنح الرجل مفتول العضلات.

"أنا لا أبحث عن قتال! أنا أقول لك أن تتوقف عن إطلاق الألعاب النارية، أيها الرجل الرجولي الغبي! وأصيب باتشيرا و سقط على ركبتيه...

عُطلَةُ مِيغُورُو الصَيْفيّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن