4

8 3 0
                                    

وجهه نظر ماري؛





يومان فقط،يومان وانا عالقة معه لا اعلم ما هو مصيري حتى الأن.




الغريب في الامر،انا اتابع الأخبار كل يوم على التلفاز!،و لا يوجد اي خبر عنا اشعر وكأن هنالك خدعة ما او هنالك بالتأكيد شيء مهم يحدث وراء كل ذلك.




بالنسبة للمدعو بجاستن،يا إلهي ارجوك انقذني منه...اتعلمون لو اختطفت من عصابة ما كان اهون بمئات المرات من ان اكون معه!.




عنيد،خبيث،تافه،محتال،غير مبالي،بارد،مثير للإشمئزاز.




و لسانه كأنه سكين لتوه تم سنه.





يشتم كثيرا،مره كنت اراقب من عبر النافذة الشارع و رأيت رجل عجوز لا يرتدي بنطال بالإضافة بدون سروال حتى ضحكت لدرجة شعرت بأمعائي تتقلص لكن هو اتى ووبخني و قال لي انه سوف يبيع اعضائي،اعتقد انه افضل بكثير من ان ابقى معه.
___
وجهه نظر الكاتبة؛



اتى جاستن و قام برمي فطيرة مغلفة على ماري بقوة لتقول"هيه اخبرني مالمرادف لكلمة شكرا؟".



"تبا لك"اجاب بصراحة.


"إذن تبا لك ايضا"كانت هذه الإجابة التي فكرت بها ماري.




بقي كلاهما صامتان لتكسر هي الصمت"اريد بعض الثياب".




نظر لها بعدم إهتمام"ما بالها ثيابك؟".




اتسعت عيناها"هل تمزح معي؟!،اشعر بأنني تخللت بهذه الثياب".




"الم الرأس الن تتوقفين عن التضجر وكأنكِ جدتي التي تزوجت رجل هندياً و سافرت معه ومن ثم اصبحت تشتكي من كثرة امواله؟!".




تغيرت تعابير ماري"هل انت جاد؟".




"اجل"اومأ لها بكل صراحة.




"وماذا عني انا هل سوف ابقى هكذا وكأنني مشردة؟!".




ضيق عيناه وهو ينظر لها"انا اعلم،انا اعلم ان كل هذا اللف والدوران من اجل ان تجعليني اشتري ملابسكِ بنقودي الخاصة!".




اتسعت عيناها"عفوا؟،إذا انت حقا مستاء دعني اذهب لكي اشتري بنقودي الخاصة".




اجاب فورا"تؤ تؤ تؤ لا عزيزتي لست مغفل،اعلم انكِ سوف تهربين".



"بربك جاستن!،لا مفر كلانا مذنبان".


وقف ببرود"ارتدي كمامة".
___
وجهه نظر ماري؛



ذهبنا لأقرب مكان استطيع ان اخذ منه بعض الثياب،كدت ان اموت وانا اضع تلك الكمامة،كان هو يمشي معي كالحارس لكن احزروا ماذا؟.



"هيه انت هل انت متأكد ان لا يوجد اي خبر عنا؟".



نفى برأسه لأعود مجددا بتفتيش الملابس.



*تقرير هروب شابان مراهقان قاما بقتل عامل نظافة*.




همس جاستن"اوه اللعنة".



اتسعت عينا ماري لتقوم بوضع خمسون دولار دون ان تشعر بنفسها لتأخذ الكيس فورا ليسحب يدها جاستن ليركضى بأقصى ما لديهما.
___

"تبا تبا تبا"قام جاستن برمي الأغراض بقوة على الأرض.


صرخت ماري"كل هذا بسببك!،ما دخلي انا بكل هذا؟!".



"لعينة ناكرة معروف!"صرخ وهو يشير بسبابته نحوها.
___
وجهه نظر ماري؛


"اللعنة ليتني كنت في عصر لا يوجد به اجهزه،تبا لك جاستن!"رفعت اصبعي الأوسط ليصمت فجأة ويتجه نحوي.



رائع سوف اقتل وهكذا هو سيسجن...مهلا ماذا عن كون حلمي؟...نسيته تماما...اغير فكرتي كليا لا اريد ان اموت...اريد ان اصبح مغنية.



امسك بذقني بقوة لينظر لي بجدية"اعيدي الذي قلتيه قبل قليل!".





انه قريب جدا،كم هذا محزن هو لا يستحق ان يكون جميلاً.




جاوبته"تبا لك؟".




"لا،الذي قبله".





"اللعنة ليتني كنت في عصر لا يوجد به اجهزه".




ابعد يده عن ذقني ليصرخ بسعادة"نعم!،انتِ ذكية...اقسم لكِ ذكية جدا!"طبع قبلة رقيقة على خدي لأشعر بقدامي ترتجفان.





شعرت بالدماء تتجمع بخداي لأنجح في إخفاء ذلك"ما الأمر؟!".




"سوف نعيش بدون اجهزه،بدون مواصلات"ابتسم بإتساع.





اللعنة نبرته و ملامحه تثبت بأنه جدي حقا.




سخرت منه"هل يعني انك سوف تحرق كل شيء متطور في هذا العالم؟"ابتسمت بإستخفاف.





"قومي بحزم امتعتك يا فتاة".



"اين و اللعنة سنذهب؟!".



"سنعود بالزمن".
___
To be continued...

BLUE RUNAWAYS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن