23

2 1 0
                                    

وجهه نظر الكاتبة؛

اسبوع قد مضى،ماري كانت تستيقظ في كل ليلة على سماع خطوات جاستن التي تفتح باب الغرفة لكي يذهب و يقابل جينا.

كانت ماري تلهي نفسها مع الأطفال اليتامى باللعب معهم و الغناء معهم و ليلي ايضا معهم وكانت تستمتع جدا.
___
وجهه نظر ماري؛

كنت اقوم بتنظيف الكنيسة و الراهبات يقمن بتجديد الشموع لم اكن في افضل احوالي اعني توجد بعض تعابير الإرهاق.

سمعت صوت ابغضه وبشدة"ماري تبدين مرهقة".


اجبتها"اجل انا لم انم جيدا".

"هل انتِ حامل؟"سخرت مني بضحكة مبطنة.


"لا لست حاملاً لكن اظن احدهم ذلك".


التفت جميع الراهبات نحوي"مالذي تقصدينه؟".


"لا احتاج ان اشرح،هي تعرف مالذي اقصده"قلتها وانا اتركها ذاهبه...هذه اول مره اود فيها ان انتقم من احد ما.
___

كنت اقوم بترتيب ثيابي التي قمت بغسلها في الخزانة،سمعت صوت الباب لأعرف انه هو اتى بالتأكيد ليقول لي"ماري الا تودين التنزه معي قليلا في الحديقة؟".


سخرت بإبتسامة جانبية"انت الأن تحاول ان تكون ودودا معي؟".

حركة غبية جدا،هو يحاول إبعادي عنه و عن تلك الفتاة.


عقد حاجبيه"لا عجب انكِ تعيسة دائماً،انتِ تحاولين إبعادي في كل مرة احاول ان اقترب منكِ".


اكملت وضع ملابسي في الخزانة متجاهله تحديقه لي"بالمناسبة لماذا عرضت علي وانت لديك جينا المسكينة؟".

اتسعت عيناه"مالذي تهذين به؟".


"الذي اهذي به؟،ماذا انسيت حبيبتك الليلية؟،التي تذهب لمقابلتها في كل ليلة اكون بها نائمة؟،سحقا لك جاستن اتظن انني حمقاء؟،اصبحت احفظك اكثر من نفسي".

ابتسم إبتسامة غير مفهومة"هل انتِ مهتمة؟".


"اجل اهتم،انت تقوم بإقامة علاقة غير شرعية مع راهبة هل تعرف مدى خطورة و حماقة الشيء الذي تقوم به؟!...وهذا ليس فقط خطير عليك بل..."قاطعني.

"توقفِ عن إلقاء مقالة كاملة ماري قولي فقط انكِ تغارين و تريدين بأن تصبحين مكان تلك الراهبة،اعني مالمشكلة بأن اكون بعلاقة مع فتاة خُلقت طاهرة؟،انتِ فقط مقهورة بسبب انكِ لستِ طاهرة".

BLUE RUNAWAYS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن