وجهه نظر ماري؛
اخبرني جاستن ان دائما الشجار معي يهلكه،و الجحيم مالذي تريديني ان افعله معك إذن؟،تريد مني ان اقبلك بدل من الشجار؟.
على العموم كنت اقوم بقطف الزهور من الحديقة،رباااه حياتهم كئيبة جدا بشكل مخيف...ذهبت لجمعية النساء اقسم لكم طوال الوقت يتحدثن عن اطفالهن الأولى تمتلك تسعة اطفال و الثانية ثلاثة عشر طفلا!...كل حديثهن عن الرعاية و التنظيف و الأزواج لا شيء اخر! و القليل من الأعمال اليدوية.
اتذكر في حياتي السابقة،اقولها وكأنني متت و اعيش حياة مختلفة مضحك...على العموم اتذكر حياتي السابقة كان حديثنا الدائم،المال،العلاقات،العمل،الحب.
بينما هنا شيء غريب حقا.
___جلست على العشب اتأمل السماء بعدما انتهيت من كتابة اغنية ما.
ارى الأحصنة و العربات من حولي،قد استسلموا عن البحث عن ليلي لا يعلمون انها تتمتع بحياة خاصة في منزلنا انا و جاستن.
اما جاستن فهو يعمل في حانة ما،كل يوم يعمل في مكان مختلف.
لحظات قليلة و رأيته يمشي و خده محمر قليلا،وكأن شيء ما ضربه.
وقفت فجأة"هيه،هل انت بخير؟!".
ابتسم بسخرية وهو يشير على خده"ترين هذه و تسأليني؟".
"تبا من فعل بك هذا؟".
ابتسم بسخرية"تشاجرت مع رجل كان يخبرني فيها انني كنت عاهر فاسق قبل ان آتي في طائفتهم".
ضحكت بسخرية"تبا له الأحمق لا يعلم اننا كاذبون".
"اجل فليتعفن في الجحيم،إحتمال كبير ان تقام جلسة بشأن هذه الحادثة".
اتسعت عيناي"وهل سنحاسب على اي شيء نقوم به؟!".
سخر هو"لا اعلم".
"يتحدثون عن العدالة الإلهية وهم يأخذون الدور بذلك"سخرت.
ابتسم هو ايضا ليستلقي بجانبي على العشب بينما انا جالسة.
ابتلعت ريقي بتوتر بسبب قربه مني ليكسر هو الصمت"لدي سؤال؟".
عقدت حاجباي"اجل؟".
"في وقت ما عندما تحدثتي عن اشتياقك لحياتك القديمة...و قد ذكرتي والديكِ،ماذا عن بقية افراد عائلتك؟...اعني هل لديكِ اعمام او خالات او ابناء عمومة،إخوة؟".
أنت تقرأ
BLUE RUNAWAYS
Actionماريا قريمي تقول"هذه الأغنية،كتبتها عندما كنت في اقسى و احزن احوالي...انا حقا لم اسجلها بعد...لكن اريد ان اعزفها لكم اسمها...اسمها الهروب الكئيب..."