بارت 12

7 3 0
                                    

ابتسمت جمان وهي تنظر اليها واخذتها في سعاده بينما خالد ارتاح عندما اخذتها. وسامي الذي كان ينظر اليهم بابتسامه من بعيد وهو كان يعرف بالذي سيحصل مسبقاً.

كان سامي ينظر إلى خالد وقد شعر بمدى حبه لجمان شعر بصدقة تجاهها وانه يعشقها ويحبها من كل قلبة.فكل شيء قدمه لها يدل على حبه الصادق والطاهر. اسلوبة معها وحنيته واهتمامه المفرط بها كل هذه الأشياء هي التي اثبتت ان خالد يحب جمان بكل مايحمله من مشاعر وأحساس وهذا ظاهر عليه واي شخص يستطيع معرفة ذلك لان راعي الهوى مفضوح. تنهد سامي وتذكر  المرحومه زوجته وكيف كان يعاملها ويحبها. كان أمامها مثل الطفل. يحاول اسعداها ويراها شيء لايعوض. يحبها بجنون ويفعل مثل تصرفات المراهقين ليجذبها إليه.
فأبستم وقال لنفسه وهو يشاهد جمان وخالد من بعيد:اتمنى ان  يفوز بحبها وتصبح من نصيبة.

جمان...
كانت جمان حاملة القطة في حضنها وهي تضحك وتداعبها وخالد الذي وراها كان سعيد لانه رأها سعيده. حملت جمان القطة ورفعتها الي وجهها وصارت تداعبها وتقترب من وجهها وتقبلها. ولكنها فجأة تذكرت شيء وعبست ثم نظرت إلى سامي الذي كان يقف بعيدا ودون تردد اعطت القطة للرجل وقالت:لن استطيع اخذها
كشر خالد وقال:لماذاا
جمان: لا اريدها هيا لنذهب
عندما رأى سامي ان جمان ارجعت القطة اقترب منهم وقال لماذا لم تأخذيها؟؟
جمان: تنهدت وقالت لا اعلم شعرت انه غير من الائق ان اخذ قطة واجعلها تعيش في بيتك معي.
عقد حاجبيه سامي وقال :بيتك؟؟ ثم اكمل جمان انتي ابنتي والبيت الذي نعيش به هوا بيتنا انا وانتي وخالد لايوجد فرق بيننا. الم اقل لك هذا الكلام مسبقاً كم مرة ساعيده لك؟؟ اذا سمعت هذا الكلام مجددا سازعل منك هل فهمتي؟
انزلت جمان راسها وهي تضع شعرها خلف اذنها:نعم فهمت
ثم نظر سامي الي القطة وقال خذيها
جمان:الا تتضايق بوجود القطط؟
سامي:لا ابدا. علي العكس انا احب القطط
ضحكت جمان وقالت يبدو اننا نتشابه في بعض الامور
ضحك سامي:نعم لقد لاحظت
اخذت جمان القطة وفرح خالد. انتظر خالد إلى ان مشت جمان امامه ثم توجه الي المتجر ليدخل
دخل خالد المتجر ونظر الي الرجل بأمتنان وقال:شكرا لك لقد اتعبتك معي
البائع:العفو هذه واجبي. وايضا انت من طلب هذه ولم تقصر معنا
ابتسم خالد وهو يتذكر......
عندما نادى سامي الي الخارج في متجر الحلويات سأله اذا كان لديه مانع في إحضار قطة الي المنزل
إجابه سامي بانه ليس لديه اي مشكلة بوجود قطه
ثم طلب خالد من سامي بعض المال سلفا واخبره انه سيذهب الي متجر الحيوانات ليشتري لجمان قطة
وافق سامي واعطاه المال وذهب خالد الي المتجر واتفق مع البائع انه عندما يرى فتاة تمشي بجانبه يتقدم اليها فورا ويعطيها القطه التي اشتراها منه. ويخبرها ان هذه القطة ربحتها في مسابقه. وقال له انه سيدفع ثمن تعبه مع ثمن القطة.
هو فعل هكذا لانه يعرف ان جمان لن تاخذ القطة اذا عرفت انه هو من اشتراها. يعرف ان كبرياءها لن يسمح لها. لذلك جعل الامر يبدو وكأنها ربحت بمسابقة.
اتجهوا الثلاثة الي المنزل وكانت جمان تحتضن القطة وتنظر اليها بفرح وسعادة غير مصدقة انها واخيرا حققت حلم طفولتها ولا تدرك ان خالد هو الذي حققه لها.

جاري المجنونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن