14

191 22 7
                                    

وصل عمار إلى المشفي المطلوب ...
سليم:" هيا بنا ... "
دلفوا من باب المشفى الرئيسي ... ذهب عمار عند الإستقبال ليسأل عن رقم الغرفه ... 

بعد عدة دقائق عاد عمَّار و معه رقم الغرفه ... ثم ذهب الجميع إلى الغرفه المطلوبه ...

......

تمنى أمجد أن يكون مدير القسم موجود ... و تمنى أنه لاحظ الإنذار ...
بينما كان الجميع يمر بوقت عصيب ... ... شعر ماهر بالدوار و وضع يده على رأسه ... و نيزك يبكي خوفاً على توأمه ... و أدهم يقف في منتصف الغرفه لا يعرف ماذا يفعل ... و سلمى تقف خلف أمجد بخوف و فيصل أيضاً ... !! ...

بينما كان والد أمجد و أدهم و والدتهما  يجلسان أمام  فراش ماهر و ينظران بصدمه إلى أميره ... !

و في تلك اللحظه ... ...

فُتح باب الغرفه ... و كان عمَّار و سليم  و مالك ... !!! ...

تنهد أمجد و لكن ... نظر الرجل ذو العضلات بغضب إليهم و لاحظ أدهم شئ ما ... ثم ركض بإتجاه الرجل  .... الذي عزم على إطلاق النار على شهاب ....!!!

صوب الثلاثه على أميره و الرجل ....

بينما لكم أدهم الرجل بقوه و كاد أن يسقط شهاب على الأرض و لكن أدهم أمسكه و إرتطمت الرصاصه بزجاج النافذه لتحدث صوتً مفزعاً ... ....

كادت أميره أن تنفجر غضباً ....  !!!

تشبث شهاب بعمه يبكي بقوه ...

نظر نيزك إلى ماهر الذي تراجع للوراء ... ثم فقد الوعي لِيَهتف بفزع :" أخى ..!!!!!!!"

تم إعتقال أميره و الرجل ذو العضلات  و سيتم التحقيق معهما  ....

بينما قال الطبيب :" ماهر بخير فقط يحتاج للراحه من فضلكم لا تزعجوه"
أومأ الجميع ... !!  ...

.......

قبل ذلك بلحظات ...

حدث شجار كبير مع ماكس و سامي  .... لكمه تأتي من هنا تصيب وجه سامي و الأخرى تصيب ماكس
في النهايه إستطاع سامي هزيمة ماكس ....
ركض إدوارد و معه حبل و قيد ماكس ...

سامي:" و الأن ستخبرني مكان فريد " ...
ماكس بإبتسامه خبيثه :" حسناً" ...
و لكن سامي نظر إليه بغضب و صوب المسدس على رأسه ... :" ستخبرني المكان و لا أريد خداع أتفهم؟؟" ...

أومأ ماكس و هو يفكر بشئ ما و ما يزال يبتسم بخبث ... !

........

عند جاك ...

يتبع ....

الإخوه المَرحُون 1 ✨ (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن