PART 01 | أزهـار عيد المـيلاد

833 82 201
                                    

9:30 p. m
Mackotchy

"ضعيها بجانب الخزانه هناك عزيزتي"
تكلمت جدتي و هي تشير بإصبعي نحو الخزانه التي في غرفة معيشتها, اخدت بصندق الفراغ هناك ...

بعد مدة ليست بطويلة كانت غرفتي الجديدة جاهزةَ لسكن نظرت مع إبتسامة و قلت بحماس "جدتي انا متحمست جدا لبدأ العمل في متجرك غدا!"

"سيعجبك العيش في ماكوتشو صحيح انها كثيرة العصابات و مكان خطير و لكنها بقيادة طلاب الثانوية بـ بوفورين سينشرون الامان"

"سأكون بخير جدتي لاتقلقي فقبل ان اكون حـفيدتك المدللة فانا بطلة الكراتيه في مدينتي السابقة"

"هذا حماسي, لقد سجلكي والداكيِ في مدرسة للفتيات ...و كما تفاهمنا مناوبة عملك تبدأ 4 مساءا في محلي" تكلمت بإبتسامة و هي تنهض و تقول مجددا "هيا إلى تناول الطعام بعدها إلى غرفتك لنوم غدا يوم عظيم"

"حاضر جدتي!" همهمت بحماس انهظ نحو طاولة العشاء..

Next Day
6:17 a. m

إنتفـضت من سرير بـقـليل من النـشاط, إنه يوم جديد في. ماكوتشي لذا يجدر بي الإستعداد مئة بـ المـئة لهذا اليوم ...

إرتديت ملـابس المدرسة الموحدة ذات الـتنورة الزرقاء و قميـص باللون الأبـيض و جوارب بيـضاء طويـلةَ ...مع حـقيبة بيضاء و جعلت شعـري البنفـسجي علـى شكل ذيـل حصان

خرجت من غرفتي لأجد جدتي تقوم بتجـهيز الفـطور لأقول بإبتسامة "صباح الخير جدتي هل تحتاجين مساعدة؟"

"لا يا حبيبتي إجلسي فقط ..." جلست طوعا لكلامها و بدأت بوضع الأطباق على طاولة

"تبدو لذيذةَ" تحمست و انا اخد بالملعقة قليل من البيض المقلي مع الخبز لاصرخ مجددا بينما أتلوى "إنه لذيذ لذيذ لذيذ لذيذ!"

إبتسمت جدتي سانو و لكن بسرعة تغيرت ملامحها الى القلق بسبب ان بعض الاكل علق في حلقي بسبب كلامي اثناء فمي الممتلء لـ تضرب على ضهري "كيوكو عليكِ أن تكوني أكثرا حذرا عمرك سته عشـر عاما كوني حذرةَ"

شربت كوب العصير بلهفة لأقول بسرعة "لا تقلقي علي انا بخير فقط! هذا الطعام لذيذ و كنت اعلق على لذته لم اتوقع ان اشارف على الأختناق بسببه!"

"كم انتِ حمقاء مثل والدكِ تماما و متسرعة اخشى فقط ان تكوني مثله و تتورطي في مشاكل العصابات!"

"هيهيهيِ لا تقلقي جدتي لن أقع بهذه الاخطاء كـ أبي هل كان حقا طالب في مدرسة بوفورين؟"

For you  |  Umemiya Hajime حيث تعيش القصص. اكتشف الآن