"اذا ماهي اهتماماتكِ كيوكو-تشان؟" سألت ميزاكي بحماسةِ و بإبتسامة …قبل بضع دقائق كانت ستتبول تحتها من الرعب و بمجرد ان قلت لها انني اصبحت صديقتها إنفتحت عقدةُ لـسانها …
"لاشيء مهم …الكتابة و القرآة الزراعة و الخياطة" قلت بإبتسامة صغيرة و بشكل مختصر …نظرت لها و هيَ تبتسم بغزارة امرها مشكوك منه …
حككتُ ماخرةَ راسي لاقول بإبتسامة "اعتذر ميزاكي! لقد شارفت على الوصول لبيتي لذا ساتركك هنا سعيدةُ بتعرف عليكِ و سعيدةُ انكِ بخير فوق ذلك!"
همهمت براسها بإبتسامة كبيرة تضيف "ساتصل بك لاحقا! لقد تشرفت بقبولك طلب صداقتي وداعا الآن"
لوحت بيدها تودعني …اما انا؟ بتاكيد لن اتوجه للبيت لدي حساب عسير مع فتاة إسمها كــوتـوها تلكَ الغبية! كيف تخونني هكذا خياني؟ و هيا قد عرفت خلال هذه الفترة القصيرة اني اكره الواجبات و دائما ما انساها …
فتحت الباب بسرعة اجد أوميميا و هيراغي و كوتوها!! آعععع ماذا يفعل ذو الوجه الوسيم هنا يا رفاق؟ انا حقا حقا اشعر بالإحمرار الشديد على وجنتاي مع بضع دقات لقلبي الاحمق …هل هذا طبيعي؟
بدأت خطواتي بسير بشكل غير طبيعي انت اسير و كتفاي للامام كانت تشبه طريقة سير شخص رجولي! اقترب لاجلس و اقول بإبتسامة متوترةَ "آهلا رفاق!"
"مـرحبا!! كـيـوكـو!-تـشـان!" تكلم أوميميا بحماسة يقترب مني …ابتسامته انها تبحرني يا رفاق! انظرو اليه …
امسكه من وجنتيه و اقربه مني جامعةَ شفتـينا في قـبلة حنونـة! شفتـاه كـانت تحتضن شفـتاي بـشكل رومنـسي جدا و جـامح …يبتعد قليلا طابع قبلةَ أخرى عـلى شفتـاي لكن هذه المرةَ قـبلة فـرنـسية حيث تتراقص شفاهـنا فـي أحـلى قـبلة بـالعالـم أجـمـ…
"كيوكو-تشان انتِ بخير؟" سأل أوميميا يخرجني من شرودي! نظرت له و قلبي ينبض بكثرة! هل هذا؟ هل هذا مجرد وهم و خـيال؟؟ اللعنة على افكارك!!
"بخير اومي-سان لقد اتيت لاسال كوتوها سؤال خفيف و اغادر! لما لم تقومي بإدخالي في مجموعة الدردشة تلكِ؟ و لمـا لم تخبريني هل تعرفين كم سهرةُ طوال ليلة الماضية اقوم بحل الواجبات؟" قلت بتنهد و بعبوس لتقترب مني و هي ترجع خصل شعرها للخلف …بحركة لا ارادية انتقلت عيوني لـ أوميميا المبتسم كـ الجاهل …
"لم اعتقد انكِ سترغبين بـ الدخول لـهكذا دردشـات جمـاعية لذا لم اتوقع كما انكِ كنتي على تواصل مع اغلبيةِ الفتيات في الصف لذا توقعت انهم اخبروكيِ و بخصوص الواجـبات! ليس ذنبي انكِ كسولةَ و تركتي الواجبات حتى آخر يوم" قالت بلهجة فيها قليل من التأنيب …
"كان عليكيِ أخباري على الاقل …" قلت بتنهد, ليقول هيراغي "لاباس المهم انك يمكنكي استغلال وقتكِ في فعل اي شيء تريدينه!" همهمت براسي من ناحية عملية هوا على حق 100 بـ 100 …
أنت تقرأ
For you | Umemiya Hajime
Romance- كل شيء كان لأجلـها مجرد إبتسامة صغـيرة كانـت كفـيلة بتغيـر مزاج يومه ...لكنها لم تعرف و لم يردها ان تعرف ... لكن للـقدر قول آخر يـمكن ان يجمعهما معـا؟ Enjoy 🤍