PART 04 | حـديـقةُ خـضراواتِ

366 45 30
                                    

- كـانت الجلسة غبية معهم بشكل غير مصدق مع حماقتهم كان هذا بشكل من الاشكال مضحكا …

مع تأخر الوقت نهظ أوميميا ليعانق كوتوها و لكنها مجددا إبتعدت يالاهي تعجبني هذه الفتـاةِ! تكلمت كوتوها "حسننا المطعم سيغلق كما ان الوقت قد تأخر!"

مع لحظات كانو قد غادرو و انا بقيت اساعد كوتوها في عمل المطعم بينما كنا نتحدثُ بشكل هزلي "كوتوها كيف هي علاقة مع أوميميا؟"

فكرت قليلا لترد مع إبتسامة كبيرةَ "إنه كأخ لي لا أكثر فكما قال قد تربينا في دار الرعاية لذا فهو يعتبرني المفضلة لديه!"

"من الجيد و المميز ان تمتلك أخا كبـيرا!" تكلمت بحماس لتسأل كوتوها "هل انتِ وحيدةُ أهلك؟"

"أجل لا امتلك إخواتَ ولا حتى أبـناء عم كون أبي الولد الوحيد لجدتي سانو لذا فكونك دون اقارب امر حزين بعض الشيء و لكني إعتدت على الامر!" إقتربت مني كوتوها لتقوم بعناقي و قالت "نحن هنا جميعا معك لقد احبكي الجميع سو و أوميميا و نيري و هيراغي و سوغيشينا حتى لو لم يبين ذلك و بالإضافة الى الاحمق ساكورا تلك هي طريقته لقول أنه سعد بوجودك!"

"شكرا لك كوتوها انتِ الأفضل" رديت عليها بإبتسامة

After two hours
9:03 p. m

فـي ذلـك الوقت كنت أحمل تلك السترة البرتقالية و قمت بغسلها لأعيدها له بوقت لاحق! …

كانت جدتي قد عادت قبل ساعتين أو ثلاثة ولا تبدو بخير ابدا حاولت التكلم معها لكنها ترفض! شغلت التلفاز على حلقات الأسبوع المعادةَ جيد جدا حضرت مع إنطلاق الحلقة الآولى ساأشااهد خمسة حلقات!!!

احسُ أني أسطورة تاريخية بهذا الانجاز، بعد مرور تلك الحلقات الخمسة بدأت بالتجول بـ بيت جدتي حيث وجدت حديقة صغيرةَ فيها قليل من الأغراض

"لما لا تقومين يا تسورا بفعل شيء مفيد؟"
فكرت و انا المس التربة هي تربية جيدةُ جدا و صالحة لـ زراعة, بمجرد حلول يوم غد سأقوم بترميمها و زراعتها!

Next Day
10:43 a. m

إستيقظت في صـباح بقرابة الحادية عشرا, غسلت وجهي و غيرت ثيابي و نزلت نحو متجر الأزهار...

دخلت و بدات بالبحث بين البذور, و بعدها سمعت الباب يفتح و حين إستدرت تبين أنه أوميميا هاجيمي لاقابله بإبتسامة "صباح الخـير أوميميا-سان كيف حالك؟"

بادلني الإبتسامة يرد "صباح النور، انا بخير ماذا عنك؟" ياإلاهي لما إبتسامته جميلةُ هكذا؟ و شعره المسرح للخلف اخخ لما كل هذه الفخامة لا تريد خليلة؟

For you  |  Umemiya Hajime حيث تعيش القصص. اكتشف الآن