"اوميميا-سان من فضلك خدني معك الى معارككم ضد شيشتورين!" قلت بشكل سريع أنحني الى الأمام
"هذا مرفوض كيوكو-تشان! قد يصيبك شيء ما و انا حقا لا احب ان تصاب عائلتي بأذى اخشى عليكِ!" قال أوميميا بتبرير …مهلا لما أحس بفراشاتِ في معدتي يصيبك شيء ما يالاهي!!! لا احب ان تصاب عائلتي بأذى هل انا من عائلته؟ يخشى عليِ؟؟؟ هل اخبرتكم من قبل اني معجبة بـ اوميميا؟
حسننا هوا جيد من ناحية و لكن لما على تصرفاته ان يكون مبالغ منها باللطف اراهن انه اوقع كل فتياتِ من حوله, حركت راسي سريعا بـ لا "من فضلك اومي-سان احتاج الذهابَ معك لا تقلق انا بطلة الكراتيه لذا لا تشغل بالك لن اثقل عليكم!"
"ساقبل فقط لانكِ تواصلين الطلبِ و لكن بشرط الا تتعاطي مع اولاد شيشتورين و ان تضلي برفقت نيري و سو" ختم كلامه بإبتسامة ليزفر ذلك المزعج ساكورا
"ياالاهي! لا يكفيني رايتها اكثر من رايت نفسي بالمرآة و الآن ستاتي معنا لا اصدقك! لما سمحت لها!" زمجر بغضب و ككل مرة كنت ذاهبة لكلمه
و على خلاف العادةَ هذه المرة اوقفني أوميميا بإبتسامة قبل ان يجعلني اجلس على طاولة التي تجهز فيها كوتوها اطباقها و قال بحماسةَ "حين يحل الغد سنقدم افضل مالدينا لكن لا تنسو شيء واحد و هوا ان الشجار نوع من انواع التحاور لذا نلجأ للعنف كخيار محتم!"
"هيراغي-سان هل يمكنكَ ان تخبرنا ما علاقتكَ مع ذلك الفتى من شيشتورين" سال نيري يلمح هيراغي الذي اخرج دواءه و شربه بسرعة
"بحقكَ يا رجل على معدل تجاهلكَ لادويتكَ اقسم انك لن تصل لمرحلة الشبابَ عليكَ الإنتظام في تناول ادويتك" قلت بجدية احملق فيه
"شكرا على القلق كيوكو-تشان و لكني افعل مابوسعي لانتظم و لكنني انسى للأسف!"
"لا اصدق حياتكَ على المحكِ و تنسى امر كهذا؟" رددت عليه بهدوء احاول تجاهل أوميميا القابع بجانبي ينادي كوتوها بكل حماستهِ
"اجل فانتُ الفتاة المثالية التي لا تنسى شيء و فوق هذا معجبة بـه" مجددا سخر ساكورا مني و لكن هل اعجبتي بشخص ما كيوكو؟ حسننا المشكلة الوحيدة فيا اني اعجب باكثر من شخص في آن واحد و لكن ليس لذلك القدر بطبع!
تجاهلت سخريته هوا و نيري ليقول أوميميا بإبتسامة "اي نكهةِ تحبين في المثلجاتِ؟ انا افضل نكهة الفراولةَ!"
يالاهي بحق الجحيم! لما آبتسامته جذابه؟ بحق هاجيمي لما تود قتلي و انا لم ازهر بعد "احبُ نكهتكَ هاجيمي" قلت بهيام لا ادري من اينَ أتي لكني استوعبت بسبب كلماته "هل هناك نكهة بـ أوميميا هاجيمي؟"
"لا اقصد ذلك بل اقصد!!! نكهتكَ المفضلَة اقصد الفراولة اليست نكهتكَ المفضلة انا كذلك هيهيههِ نمتلك قواسم مشتركة!" بررت بسرعة لا اصدق اني نطقتُ اسمه الرسمي على شفتاي الفضوليتان !
أنت تقرأ
For you | Umemiya Hajime
عاطفية- كل شيء كان لأجلـها مجرد إبتسامة صغـيرة كانـت كفـيلة بتغيـر مزاج يومه ...لكنها لم تعرف و لم يردها ان تعرف ... لكن للـقدر قول آخر يـمكن ان يجمعهما معـا؟ Enjoy 🤍