هذا جيد جدا مثالـي! والداي سـيأتيان معي لـلبـيتِ في غضـون يـومين لاقـول بحماس و بإبتسامة "اجل يومينِ! و نجتمع اربعتنا!"
"اعني يومين كـ أقل تقديـر و لكن ثقي بهما سياتيان بأسرع وقت" قالت جدتي بإبتسامة تمسح على شعري …و كل هذا تحت عيون و نظرات اوميميا يال الخجل!! مإن تذكرته حتى مسحت تلك الدموع الصغيرة و قلت بإبتسامة "اذا أوميميا سان! مارايك ان نتجول؟"
همهم براسه بإبتسامة يأخد سترتهُ و يقول بإبتسامة و حماسةِ معتادةَ "هذا خبر مفرح جدةَ سـانو! على كل حال اعتقد انني انا و كيوكو-تشان نريد اخد جولة في ماكوتشـي!!! ربما نشتري بعض الاشياء!"
"حسننا! خدو حضركم و لكنني اثق بـ أوميميا على ايتِ حال و انتَ أوميميا إحذر من كـيوكو قد توقعكَ في مشاكل ما فهي بطبعها خرقاء!" قالت بإبتسامة و لكن سمعت صوت إستهزائيـا!!
آه يـا جدتـي! انت تجعلين مني مجرد فتاة مشاكسة و مشاغبة تقع فقط فـي المـشاكل! لاباس حاولي تغير ماتقولهِ !
دفعتُ أوميميا بشكل سريع من ظهرهِ اقول بـصراخ محرجِ "جدتي! توقفي عن نشر الاكاذيبِ عني …و الان وداعا"
ضللت ادفعه بينما هوا يتصرف باسلوبه الطفولي المعتاد ليتوقف و هوا ينظر لي من الاعلى و الأسفـل و يقول بطـفوليةَ و بإبتسامة "مارأيكِ ان نتجول بالمحلات و نشتري بعض الاعراض؟"
واصلت دفعه لاقول بإبتسامة "موافقة! لنشتري كثيرا من الامور!! مثل زينةِ لشعر و لكن هذا ليس مهما بأهم شيء و هوا الأكل! اريد تذوق و تناول المعجـناتِ اخبركَ بـشيء؟"
"ماذا؟" سأل بسرعة يبدأ بالسير بجواري بعد ان خرجنا من البيت لأقول بإبتسامة كبيرةَ "إنسا أمر شراء زينة الشعر اريد اكل محل المعجناتِ كاملا!"
ختمت كلامي اخد يخطوات سريعة نحـو محل المعجناتِ في الحين كان محلا لزوجينِ لطيفان كنت اراهما دوما يبيعان بإبتسامات كبيرةِ و صادقة …دخلت بينما كل انواع المخبوزات و المعجناتِ المحشوة بالشكولا و الكراميل حتى المزينة بالفراولةَ !!
آآعععع أكاد اموت من ما اراه امامي! عليَ تذوق جميل الاذواق و كل ماهوا هنا قبل ان اموتِ، ادخلت يدي إلى جيبي لاخرج ورقة نقـديةَ تقدر بشراء قطعة واحدة من الخبزِ المحشو بالشكولا …هل اخبرتكم من قبل اني بدون اي حظ؟؟؟
"أيمكنني إخبار كم ثمن واحدِه من هذه المحشوة بالشكولا؟" قلت بينما اشير عبر زجاج الى إحدى انواع المخبوزات …اعتذر اوميميا و لكني لا امتلك مبـلغا يكفي اردت ان اخاطر و العب دور المنقذة و لكن ليس هذه المرةَ …
ماان رفعت عيوني و خرجت من قوقعةِ الافكار العويصة التي كنت شارذة بها قدمت لي تلكَ البائعة إحدى الاكياس البنية لاسمع صوتَها و هيا تقول بإبتسامة "دوما ما يأتي أوميميا-سان لشراء و لكننا لا نقبل فهو يقدم العون لنا و كل من هم اصدقاء لـ أوميميا-سان قائد بوفورين فهو صديق لنـا كما اننا نعرف جدتكِ سانو و والدكِ تاكيرو لذا فهذه هدية من المتجر!"
أنت تقرأ
For you | Umemiya Hajime
Romance- كل شيء كان لأجلـها مجرد إبتسامة صغـيرة كانـت كفـيلة بتغيـر مزاج يومه ...لكنها لم تعرف و لم يردها ان تعرف ... لكن للـقدر قول آخر يـمكن ان يجمعهما معـا؟ Enjoy 🤍