بداتُ بالسير مع الاخرين نحو ثانويةِ فورين … كان نيري بجانبي بينما نتحدثُ في أمور التافهةِ, تحتَ شعار الموضةَ !
إنه يعشق الموضةَ و لكني لنَ انسَى يوما ارتدي سترةَ بنفسجيةَ اللون مع نظاراتِ ساخرة جعلتِ منه يبدو كمن هربَ من مستشفى مختصِ بالملابس!!
"لما يواصل اوميميا — سان إحضار هذه الفتاةَ دوما ؟" صوتُ ساكورا يجعلني ارفع انظاري من وجه نيري نحوِه اكشرُ على ملامحي اقول بصخبِ "و لما يكون لديكَ أعتراض دوما في وجودي حولكِ ؟ المشكلةُ ليستِ مشكلتي اذا كنتُ محبوبةَ من قبلِ اصدقائي"
اطلقَ ساكورا ضحكَ عالية جعلت الجميع يستدير نحونا, يصفعهُ سو على راسهِ "ساكورا — سان ! لا ترفعِ صوتكِ"
"ماخطبكَ انتَ الاخر ؟؟" يزمجر بوجهِ غاضب جدا يحاول ضربه و كان هيراغي يجذبهُ نحوهِ, حملتُ هاتفي احاول التخلص من هذا الجو الذي كلهُ فراغ و اتمنى ان يطير بي الهواء ناحيةَ المدرسة لاجد اوميميا !!
- تمَ إرسالُ رسالةِ صوتيةَ بـواسطـةِ ''اوميميا هاجيمي'' :
هل يعمل التسجيل الصوتي ؟ اوهِ … إذا كيوكو — تشان كما قراتي الرسالة السابقةَ تعالي للمدرسة في الحقيقةَ سوغيشيتا يحتاج مساعدتكِ في المزروعاتِ و انتِ الوحيدةُ التي بباليِ ! وداعا !وضعتُ تعبـير "❤" على رسالتهِ الصوتيةَ و اجبتُ برسالةِ قصيرة, اسير معهم … لما اشعر و كان مصيبةَ ستحدثُ ؟ لما اشعر و كان شيء جيدَ سيحدثُ ؟ مهلا ! الم اقل مصيبة ؟ مهلاً مهلـاً … لا تنتبهو لكلامي و ما اقولهِ !
الخطوات تتناقص و قلبي يتراقص !
اشعر بالإحمرار ينتشر على وجنتاي و انا اصعد الدرجَ بمفردي نحو السطحِ … حيثُ ان ساكورا و نيري, سو و هيراغي و كيريو عادو الى صفوفهم و انا صاعدةُ حيث مزروعاتِ أوميميا …"كيوكو — تشان ! مرحباا بكِ" صوتُ مرتفعُ و عالي يقترب نحوي و بعض النجوم تحوم حوله بحركةِ دراماتيكيةَ, من يكون غيره ؟ انه المعجبُ المفضل لي اوميميا
"مرحبا اوميميا — سان, شكرا على زيارةَ" اقول بإبتسامة صغيرة مزيفةَ احاول تنظيم مجاري التنفسية و حركةَ قلبي التي تدق بشكل غير معهود, يالإهي لم اكن اعرف ان التحكم بمشاعر الحبِ صعبةُ كل هذه الصعوبةَ
"اتمنىَ اني لم اعطلكِ بخصوص شيء ما, في الحقيقة سوغيشيتا يحتاج المساعدةَ في الزراعة" قال اوميميا بإبتسامة يحدقُ بي لارد عليه بإبتسامة صغيرة "هل هناكَ سبب للإعتناء بالمزروعاتِ ام مجرد اهتمام ؟"
يضعُ كفَ يدهِ على راسي ينكشُ شعري يجعل غبار من اللون الزهري ينتشر على خداي, مع إبتسامة كبيرةَ يبدأ قلبي في دقِ بشكل كبير "سياتي طلاب السنواتِ الأولىَ و الثانيةَ و الثالثـةَ مع قائديهم و احتاجُ من يعتني بالمكان بالاضافة شكرا لكِ كيوكو — تشان الجميلةَ"
أنت تقرأ
For you | Umemiya Hajime
Romance- كل شيء كان لأجلـها مجرد إبتسامة صغـيرة كانـت كفـيلة بتغيـر مزاج يومه ...لكنها لم تعرف و لم يردها ان تعرف ... لكن للـقدر قول آخر يـمكن ان يجمعهما معـا؟ Enjoy 🤍