PART 05 | مـوعـد مـعاكـسِ

390 40 66
                                    

"هيا يا كيو-تشان أخبريني!" قال بضحكة مجددا, سأموت يا رفاق!!!

تنفست قليلا من الصعداء لاجمع أجاشة صوتي, لأرد بإبتسامة مزيفة "أوه تومياما-سان قد لا نستطيع لانني مشغولةَ بـ زرع بعض المزرعات في الحديقة!"

سمعت صوت تنهد ليرد بسرعة مع صوت رجاء "كيو-تشاااان من فضلك من فضلك, رجاءا هيا لنخرج بموعد اعدك لن أزرعجك بشيء و لن يزعجك اي من شيشيتورين!"

قلبت عيوني بضيق لأرد بسرعة "تومياما-سان تلك المنطقة خطيرةَ و لـيس من الجيد ان اعود لها!"

لحظة صمت لحقها صوت تومياما اللعنة يبدو حزينا "و لكن انتِ وعدتني كيو-تشان؟ لقد قلتي حسننا ...هل اعتبر انك خائفة مني؟"

لما احسُ بتأنيب الضمير يا جماعة؟ هل اقبل ام أرفض؟ حسننا من ناحية عملية هو يبدو تعيسا و بائسا من إيجاد حبيبةَ و يريد تجربة حضه معي ...لم يمر وقت لارد "حسننا تومياما-سان أنا موافقة أينَ نلتقي؟"

سمعت صوت صراخ ليقول بصوت حماسي يالاهي لايبدو انه نفس من كان يتوسل قبل لحظات "انتِ الأفضل كيو-تشااان!!! لنلتقي غدا؟ سآتي و أخدكِ من الجسر الفاصل بين منطقتينا مارأيك في 03:00 مـساءا؟"

رديت بهدوء "حسننا انا موافقة! هيههيِه موعد أصدقاء!"

بعد لحظات كنت قد قطعت الخط, أحس ان عبئا كبيرا على كتفيا!! و كانني سأموت بأي لحظة من اللحظات!!

"كيوكو لاتشغلي بالك به! انه مجرد موعد أصدقاء ستشربون شيء ما و تتجولون ماذا سيحدث أيضا؟ لاشيء!"
خاطبت نفسي بهدوء أضع الهاتف بجيبي و أذهب عند أوميميا الذي ينتظر

بمجرد أن رآني وقف من مكانه و قال بحماسةِ "كيوكو-تشان شكرا على المشروب الغازي!"

بادلته الإبتسامة لارد بنفس الحماسة "عفوا يا قائد أوميميا-سان!"

ضحك قليلا ليقول بصوت تسائلي "أين الجدةُ سانو؟ لم ارها يبدو أنها طلبتِ من ساكورا حملها حتى مكان ما"

قهقهت بقوة لأقول بسعادة "اراهن بذلك ايضا و لكن ربما ذهبت لتسوق أتريد أن نذهب للمقهى؟"

حرك رأسه سريعا بنعم لأتوجه معه بعد ان أغلقت البيت و المتجر ...
بمجرد ان وصلنـا نحـو المقهى دخل أوميميا بدرامية يصرخ بحماسةَ "كو! تـو! هـا!" جلس على مقاعد المقابلة لطاولة اخد الطلبات ...

نظرت للجميع لاجد الجميع ماعدا ذلك الشخص ذو الشعر الوردي و العيون الخضراء مع تلك الاشياء في كل وجهه يبدو مرعبا مع هاتف يحتوي على نقـانق؟!

نظرت له بتعبير غريب انا بنفسي لم أفهم ماهو، قابلني بإبتسامة اللعنة المقدسة من يكون هذا الوسيم صاحب الاشياء الغريبة على وجهه؟؟؟؟

For you  |  Umemiya Hajime حيث تعيش القصص. اكتشف الآن