- حسـننا بدات بسير بخطوات متسارعة أخـشى ان يتم اخدي مجددا و فعلا وصلت الى الحي كانت الانوار خافته و البيت و الاماكن في حالةِ صمت و هدوء و برد بلاشك …
اكملت سيري إذا بـي اجد الفتى الذي قام بشراء الأزهار لوحت له بيدي و انا اقترب لاقول بإبتسامة "مرحبا!"
نظر لي من اخمس قدماي الى اعلى رأسي ينظر لـسترة البرتقالية ليقول بتسائل "من اتيتي بـهذه السترةَ؟"
"إنها حكاية طويلةُ غبية لا تصدق كنت قبل مدة طويلة اسير فقط لا اعرف اين ذهبت اذا بي اجد نفسي في مكان مملوء بالحانات و اماكن سيئة و كذلك الاشخاص و بالمعجزةِ التاريخية وجدت نفسي قد تم إنقاذي من قبل شخصين احدهما كان إسمه تشوجي تومياما و الآخر جو توغامي و قد اوصلاني و بعدها ذو الشعر المكرمل اعطاني سترته …هيهيهِ قصة لاتصدق و لكن هذا ماحدث" قلت بإبتسامة و كان ما حدث كان ابسط شيء يحدثُ بالعالم و كاني لم اكن سابكي و سيتم إغتصابي, اخد يرمقني بملامح صادمة "و هل انتي بخير؟"
همهمت بإبتسامة حمقاء أقول "كانت مغامرة جيدة لا ارغب في تكريرها!"
"إلتقيتي بـ قائد شيشيتورين و الرجل الثاني؟" سأل بإهتمام و بلمحه من التوتـر
"اجل كانا احمقين و غريبي اطوار على كل حال هل أعجبت الهديةُ أختكَ؟" حك ماخرةَ رأسه و قال بإبتسامة "أعجبتها بشكل كبير خاصة الإسوارةَ قالت شكرا و تود ان تتعرف عليك …"
إبتمست بإتساع لاقول "إنه لمن دواع سروري التعرف عليها!" كنت اتكلم إذا بهاتفي يرن بإسم جدتي لارد بسرعة عليه "اعتذر و لكن يجدر بي المغادرة وداعا!"
ودعته بشكل سريع لم اساله حتى من هو او إسمه، من هول جدتي اخدت اجري على اطراف قدماي... صعدت نحو البيت لاجد جدتي ترمقني بغضب لتقول "اين كنتي؟ و هذه سترة من؟"
"اوه جدتي سانو الحبيبةَ! كل الامر اني ذهبت لشراء الرامن و تاخرت فحين شعرت بالبرد اعطاني احد الصبية سترته! فتيان هذه الأيام لطفاء!" قلت بحماقة اي فتيتهِ لطفاء؟
"كنت سأشك انك ذهبتي معك حبيبك و لكن حضورك هنا لم يكمل عليه اربعة و عشرون ساعة …لا تعيدي فعلتكِ قد تتيهين و تقعين بمأزق فتاة جميلةُ مثلك قد يحدث لها شيء سيء!" و بحق السماء هذا ماحدث منذ اول لحظة جات بها و اردت شراء طعام
لتكمل جدتي كلامها "يمكنك تناول الرامن لا نفس لي بطهي طعام لك!" اوه جدتي الحبيبة يمكنني تناول الرامن الذي إشتراه ذلك الاحمق!
دخلت الى المطبخ حيث خلعت سترته و وضعتها على سرير اتذكر نظرات الفتى الابيض و لما كان فضوليا بخصوص السترةَ؟ او ذلك الفتى ذو الوجه شبيه قطعة خبز مدورةَ "انت من ماكوتشي حيث طلاب بوفورين الأغبياء يحمونكم!" ماذا كان يقصد؟ و لما من ماكوتشي بالخصوص؟ جعلني هذا في حيرةَ
أنت تقرأ
For you | Umemiya Hajime
Romantik- كل شيء كان لأجلـها مجرد إبتسامة صغـيرة كانـت كفـيلة بتغيـر مزاج يومه ...لكنها لم تعرف و لم يردها ان تعرف ... لكن للـقدر قول آخر يـمكن ان يجمعهما معـا؟ Enjoy 🤍