PART 09 | المنقـدُ الشهمِ

188 21 79
                                    

"هذا مرهق!" اقول بتنهد و انا انهض من السرير بالم بسيط في كاحلي, تقترب جدتي مني بملامحها الحادة و تقول بنفور "لم اضع في حسباني ان تصابي! كنت اعتقد انك سوف تقعين في مشكلة و لن تصل الى اصابة كاحلك"

تنهدت على سخريتها لاقول بتنهد "جدتي من فضلك راعي مشاعر صغيرتك هنا! انا لقد لعبتُ فقط مباراة مع بضع اطفال مجانين و إلتوى كاحلي و لم اقصد"

"انتِ و اوميميا مجرد اطفال" ختمت كلامها تغادر لاقول بصراخ طفولي! "جدتي! انه الليل الن احصل على طعام ما؟ اشعر بالجوع!"

"لايهمني!" قال بهدوء تغلق الباب! اه ياجدتي!! انت تقولين باسلوب غير مباشر لا يهمني امركِ اصلا هيا قالتها  'لايهمني!'  آه يا جدتي اعرف انك تحبين و لكن …

ماسبب قلبي الصغير الذي احب‌َ هاجيمي اوميميا!! انا حقا لا اعرف …و لكن ماسبب هذا الموضوع في انك لم تحضري العشاء لي؟

تنهدت بضيق بسبب انجراف افكاري فتحت الهاتف لتلاقيني رسائل كوتوها …مع بعض من الصور برفقت الاخرين …

مع لحظات وصل إشعار من شخـص إسمه  'هاجيمي اوميميا!'  تنهدت بسرعة مما جعل قلبي ينبض بسرعة و بدون اي مقدماتِ …

"آهلا كيوكو-تشان! كيف حالك؟ 😊✨"

"لقد راسلتك لانني قلقتُ عليكِ! تعرفين إلتوى كاحلكِ و حملتكِ لذا شعرتُ بالقلق! اتمنى حقا ان تكوني بخير! ❤"

ازداد نبض قلبي انظر لـ التعبير الذي هوا عبارة عن قلـبِ  ؟ قلب احمر!! هل هذا يعني انه معجب؟ لالا لا تستبقي الاحداثَ كيوكو! حاولي التنفس قبل ان تهلكي! …لا تتحمسي انه مجرد قلب تعبيري يخص انه مهتم فقط بكِ! مهتم كـ صديقةَ …

"مرحبا اوميميا-سان اريد اخباركَ اني بخير و بصحة جيدة جدا! فحصتني جدتي و قالت انه إلتواء بسيط ساصبح بخير بمجرد حلول الصباح! شكرا لقلقكِ 💗🌷"

مهلا مهلا!! كيوكو ماذا فعلتي؟ هل ارسلتي تعبير قلب وردي ايضا؟ مع ماذا؟ مع زهـرة ورديـةَ؟ آعععع ماذا فعلتي؟؟ هل انـا مجنونة؟ هل انا معجونة؟ مهلا ماذا اقصد بـ معجونة؟

تنهدت انظر لإنعكاس صورتي بزجاج الهاتف …تبدين كـ فتاة هربةُ من حفل زفافها التعـيس! لما تنجرف افكاري دوما لـ الإرتباط؟ و الزواج؟ و الحب؟

"انا سعيد حقا لانكِ بخير كيوكو-تشان! لقد تحمسنا في اللعب بالكرة و لاباس لقد كنتي قويةَ جدا رغم خسارتكِ بـ 12/03 لا تيأسي! ✨"

"لا تقلق أوميميا-ساان! انا الوحيدةُ التي لا تستلم! و خسارتي بـ فارق 9 أهداف امر ليسَ حزينا جدا  -تعديل- إنه حزين جدا 😹💔اذا ماذا تفعل؟"

"لقد كنتُ مع كوتوها و لقد تناولتُ اشهى الاطباق!! كوتوها افضل فتاة انها تجيد الطبخ و لطيفة و انيقة و كل شيء!!! سادعوكي للمرة القادمة حين يتعالج كاحلكِ"

For you  |  Umemiya Hajime حيث تعيش القصص. اكتشف الآن