هَـل تَسمعُني....؟
.
.
.عَزم المَلك على إخفاء السر و عَدم الإطاحه به بين سُطور الكُتب!
.
.
.
.تأزف الثُقل فوق عُنق فَتاة النَرجِس و الامل بات منحدراً حتى الأَجَلٌ.
و الحَياة بَين النَقيض، لا اسودا ولا أبيَضاً.
الرمادي مُحتجز بَينهما.
اليأس تَناول عَقلها و غَلف جِنانها، كَيانها هوى و تَرأس الامل المُنعدم.
اطياف البَائد يَـطوقون ذِهنها الوَخيم و تِلك الذِكره المُنكسره تُلاحق بؤبؤ عَيناها المَقهور.
و مَن قَال ان العَين لا تَبصر المَشاعر.
بل مَذهبها اللامع ابصر الخَيبه الذي حَلت عَلى مَلك مَدينتها.اه يا امبر و ما يَنال مِنك، أحداثك يا عزيزتي تَطوف حَولك ولا سَبيل غَير المُلاقَاه.
هَزِيْز يَجول حَول أذن العَصفور، الجاُثومُ يَضرب العقل البَاطني للنَرجِس.
يَجعل مِنها مُرتعشه الفُواد و الرُعب الامُتناهي يَحتفل عَليه.
تأمَّل وِجْدَانها بِذاك العقل او مَا يُسمى "مَخزون الحَياة" و الروح الهَاويه.مُعتقله بِـجوف إحدى داخِل جُزر اليُونان العَريقه، إن صَح القَول قَفص لِعصفورة النَرجِس.
و اليَمّ بَشَّ بِغلول هَائج و يَسمح لأمواجه بِضرب الحجاره المُجاوره، و عَزفه الشِرير يَتفرق بَين ثُغور الجِبال يَجعل مِن النَرجِس مُرتعشه البَدن .
السَماء الصافيه لم تَكن و الحياة السَعيدة لَيست إلا خَيال بَشري.
و الظَلام إحتَل تِلك السَماء بِواقعيه يَبث سَواده كَـسالف النَرجِس.
و رُبما كَان يُـشارك الحَدث و ما ينوب من أخطاء.
AMBROSINE
المَوت يَتسابق على اعتاب سَبيلي، رَوحي مهلكه و قَلبي فَاسد لَعين.
صداح الامواج الهَائجه تَغزوا سَمعي و الآلام بات لا يُطاق.
و تَقيد مَبادئي بِتلك الطَريقه المُذنبه لِلخَطو في خَطيئه كُبرى.
الصُخور الصَلبه التَي يَخرج عَنها عَزف اليَمّ و أنَاة مُقَام يوضح عن مَدى تَوَحُّد المُربع، و يا فجاعه ذلك السِجن.
إرتجِفاف جِفني يَنذر بالبُكاء، و يَنهرها رِمشي رَفضاً للمياه.
و كَان حَرب بَينهما فَسالت عَيني مُنتصره و اضحى رِمشي ضَحيه تَحت اذرع الدمع.
نفيت براسي مَنعاً للعويل و هز راسي عازلا عَن مَا يَدور بِذهني حَتى كَاد ان يَقتلني.
الضمير الذي لم يَـنسب لي، اضحى يَـقفز فَوق عَمودي الفَقري.و روح عزيزي تُناطرني بِحقد لعدم الوفاء بِـعهدي
بِـإنتشال ذلك الهَجين مِن الخَطر.
اهَ و كم اهَ هَـجرت ثُغري المُدمع، حُبي النَقي الذي يَـنضوى لِـهجِين أحتل المَكانه الاولى لِقلبي.
احقِد عَلى ذاك الهَرم، لقد جَرى خَلف غرائزه كَالحيوان و تَلذذ بِوقوع تِلك الخَطيئه مع من عَشقها حد الجِنون و تَرك انستاز بِقلب مُحطم.
مَا يرعبه وِجداني هو بائِدي و ليس لي القدره بالمواجهه.التَهديد يَـخَدَشَ رزانة عَقلي يَـقصد نحوي و الصخور النارية تَحوم حَولي.
جَثَت قَدمي الخَائره التي تَـنتفض رعباً عَلى مَا سَـيحل بِها .
تِلك الأحجَار كَبيرة الحَجم شارَفَت على الإلتصاق بي.
اشعر بِها تَخدش جُثماني، و نعيق الغِربان التي تَطلق صَرخات المَوت .
الآلام يَـنفسه بَدني اني اكاد اقَع بين تلك الصخور حتى .. .. ...
اِنْتَدَحَت دِماء النَبيلة للنَرجِس.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
------"أمبِروسين"
عَزف أطل على مَسمعها، حَنان عَزف يَـنتشلها من ذَاك الجاُثومُ البَاطني .
و اطراف انَامل تُلامس قَلبها تبث الأمان في وجدانها.
صَغيرة هي بَين يَديه الطَيبه و هو يَـرَجَا القَـبض على انفاسه التي نُهبت عِند تَحول النَرجِس ."أرجوكِ"
بِذات العَزف الحُنُوّ يَهمس بَينما يُحركها بين يَداه."أستَيقظي يا مَن لَعنت قلبي عَلى فقدانها".
و لم تَنهض فَتاة النَرجِس حَتى بَعد نَحيب الحَبيب.
.
.
.
.
نِهايه الفَصل.سَلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
عَارفه ان الفصل قصير بس عشان يواكب الاحداث الجايه.
دمتم بخير 🫶🏻
أنت تقرأ
DAFFODIL GIRL//KTHV//
Короткий рассказسِـحراً خَـداع بَـين خُـطى الخَـطيئه تَـنهمر ضَـحايا ... لَـم يَـسقى مِن هَـوى فَـتاة النَـرجِس مَـا يَـكفي لِـيسجن بَـين صَـف فُـؤادِها.... الَـنرجِس هَـدفت إلى فُـؤاد، و لـم تَـسعى لِـصاحبه. و لِـعل جِـنانها يـنهر حَـاله عَـلى الإنكـار. فَتاة النَ...