أمـقت روحـي حِين كُـنت أمـام عََينـاك
.
.
بـشريه
.................
................................"عَليكِ مُـراقبه ذاك الـبشري الأخـرَق، و الذَهـاب خَـلف سَـبيله أريـد قِـطعه تَخص عَـزيزك"
تَـحدثت الـرعَناء للـحسناء ذات الخُصلات البُنيه التـي تَـسير امامها ذَهاباً و إياباً و شَراره حَمراء تَـخرج مِـن مِقلتايها......
"ما الذي سَـيحدث بَـعد ذَلك هل سـأبصره يـقف بِجانب تِـلك المَـلعونه بـرداء الزِفـاف، حَقاً؟!"
تَـلفظت بِتـلك الكـلِمات التـي تَـدل على حُــرقه قَلبِها
و عَـزيرها يَـطير من بـين يَداها.
"عَـلى رِسلـك أيُـتها اليَـافِعه ، أنصِـتي لِـما يُـصاغ مِـن ثُـغري فَـحسب".أردفـت السَـاحرة و هـي تُـشير بأنَـمِلها إلي الأمـام تَـجعل بُـومها المُـطيع يَـرسى علـى ذِراعِها.
"و لَكني أبتغاه لقد إحتَل الآلام قَـلبي و أنا أتَعذب سَـنوات حتى يُخاطبه فَمي و تاتي تِـلك الـلصه تَـسلبه".جَلـست بإرهـاق جَـانٓب السَـاخرة و عَـيناها تَنهمر مـنها نَـار فؤادِها.
"فـتاة النَـرجِس...."
هَـمست الساحرة تُـناظر لِيـرا بِـجفاء.
فـأبصرتها الاخرى بِـوضوح لم تـفهم حَديثها.
"ذلِـك مَـذهب فَـتاة النَـرجِس، إغـتِصاب قُـلوب الرِجال"إغْـضاء حَـل بينهم بعد كَـلمات الرَعناء،
و من شَـقَ ذاك الصـمت ضِحكات سـاخره تصدر من الساحِرة."لَـكن لـم ادري قَـبلاً ان من هـؤلاء الرِجـال الأبـله مِنهم الذي وقـع بِـغرامِـها"
قَالت الساحرة و سـلاسل من الضِـحكات تتطلق عَـن ثُـغرها.
"تـايهيونغ لا يـتقابل بالبـلاهه طريـق".
أردفَـت الـغانية بِـضيق تُـدافع عن عَـزيزها الخَائن."ارى عـكس ذَلك لَـقد أعجب بِـفتاة من احلامه و أحَـب عصفورة قبل حتى ان يرى هَيئتها،
الا تُوافقيني""لا..، هو فقط طَيب القلب لا يحمل سَـواد بين ثَنايا"
نَبست ليـرا تدافع عن الآخر بِشده.
ضَحكت الساحِرة ثم ارسلت غَمزه لِفليب بُومها الوَفي.
.
.
.
.
.
.
.
.
تَـتراقص بِعودها المَـغرور تُبـصِر إنعِـكاس حُسنها و احدهما خَـلفها مُـغرَم بِهَيئـا الجَـباره.
أنت تقرأ
DAFFODIL GIRL//KTHV//
Historia Cortaسِـحراً خَـداع بَـين خُـطى الخَـطيئه تَـنهمر ضَـحايا ... لَـم يَـسقى مِن هَـوى فَـتاة النَـرجِس مَـا يَـكفي لِـيسجن بَـين صَـف فُـؤادِها.... الَـنرجِس هَـدفت إلى فُـؤاد، و لـم تَـسعى لِـصاحبه. و لِـعل جِـنانها يـنهر حَـاله عَـلى الإنكـار. فَتاة النَ...