انفتح الباب الخشبي الثقيل. في الغرفة ذات الإضاءة الخافتة، لاح في الأفق شخص يلقي بظلاله الطويلة على الشكل المرتجف على السرير .
كانت عيناه الداكنتان تفحصان الغرفة، وتلتقطان الأثاث المتهالك والنوافذ ذات القضبان قبل أن تهبط على المرأة الشابة المقيدة إلى السرير. كانت ملامحها الرقيقة محفورة بالخوف، ولكن كان هناك شيء فيها أثار شعورًا لم يختبره من قبل:
اقترب من السرير ببطء، حذائه ينقر على الأرضية الحجرية الباردة. " روز"، قال بهدوء، وكان صوته يحمل لمحة من المفاجأة.
تراجعت روزالين عندما ملأ الصوت العميق الغرفة، والتقت عيناها الواسعتان بنظرة ليوناردو الشديدة. كانت تكافح ضد الحبال التي كانت تربط معصميها وكاحليها، وهي محاولة غير مجدية بالنظر إلى مدى إحكام ربطها.
كان قلبها ينبض في صدرها، وكل نبضة تردد صدى الخوف الذي يسري في عروقها.
"م-ماذا تريد؟" ارتجف صوتها،
اقترب ليوناردو منها أكثر، وأنفاسه دافئة على أذنها. "ما أريده، روز..." توقف مؤقتًا، وهو يتتبع إصبعه على طول عظمة الترقوة، هو أنت." كانت كلماته معلقة ثقيلة في الهواء، مليئة برغبة لا يمكن إنكارها.
"من انت ؟ وكيف تعرف اسمي ؟" قالت روز باستغراب , فهي لم ترى هذا الرجل في حياتها ولم تقابله , فكيف عرف اسمها
اقترب منها ليو ببطئ وهمس في اذنها "لا يهمك من انا يا عزيزتي , ما يهم الان هو اننا هنا معا ووحدنا "تحركت يده إلى الأسفل، وأصابعه ترعى تورم ثديها قبل أن تتدحرج إلى أسفل بطنها. "أنت جميلة جدًا." تمتم وشفتيه تلامس رقبتها وهو يتحدث.
"ولكن لماذا نحارب؟ من المفترض أن نكون معًا."
مع كل كلمة، مع كل لمسة. شعرت روزالين بنفسها تغوص بشكل أعمق في دوامة نظرته الشديدة. رقصت أصابعه على جلدها، وأشعلت ناراً بداخلها لم تشهدها من قبل. الخوف الذي كان يهيمن على أفكارها ذات يوم بدا الآن غير ذي أهمية مقارنة بالدفء المنتشر في جميع أنحاء جسدها."لا." همست، صوتها بالكاد مسموع فوق قصف قلبها. ولكن حتى عندما نطقت بالإنكار. وجدت نفسها تميل إلى لمسته، وتتوق إلى المزيد من الأحاسيس التي أثارها بداخلها.
توسلت قائلة: "لا تفعل هذا"، وقد انهار تصميمها تحت ملاحقته
متجاهلاً مناشدتها، واصل ليوناردو اعتداءه على حواسها. تتبعت أصابعه منحنى خصرها، ثم انخفضت إلى الأسفل، لتلتف بشكل خطير بالقرب من تجمع الحرارة بين فخذيها.وبقدر ما أرادت أن تنكر ذلك، فإن لمسته جعلت جسدها يتألم من الحاجة. كان الإحساس غريبًا وساحقًا. ومع ذلك، لم يكن الأمر مزعجًا. إذا كان أي شيء، كان مسكر.
ومع ذلك، هزت رأسها، وعضّت شفتها بينما خرج أنين من حلقها. "توقف"، شهقت، لكنها جاءت كأنين أكثر من كونها أمرًا.
شعرت روز بأنها تحت رحمة ليوناردو ، بينما كانت هناك وهي تلهث. صدى خطوات ليوناردو يتردد في أذنيها. عندما أغلق الباب خلفه، اجتاحتها موجة من الارتياح، وسرعان ماحل محلها الارتباك .لقد سحبت الحبال بشكل محموم، في محاولة يائسة لتحرير نفسها. لكن العقد تماسكت، ، محاصرة في غرفة لا مفر منها.
مرت ساعات في صمت مؤلم حتى فتح الباب أخيرًا للطعام مرة أخرى. هذه المرة، أدخل ليوناردو بصينية زجاجة من النبيذ. وضع كل شيء على الطاولة بالقرب من السرير واستدار لينظر إليها.
قال بصوت هادئ وثابت، خالي تمامًا من أي انفعال: "لقد أحضرت لك بعض العشاء".
اجتاحتها موجة من الذعر عندما اقترب ليوناردو من السرير، وكان قلبها ينبض بقوة على ضلوعها. حاولت الابتعاد عنه، وكانت يديها وقدميها مقيدة بالحبال بإحكام."ابق بعيد عني !" صرخت، صوتها عالي النبرة وحاد.
تقطّعت أنفاس روزالين بينما ركع ليوناردو بجانب السرير، وكانت أصابعه القوية تعمل ببراعة على العقد التي كانت تربط معصميها. مع كل حركة ، كانت تشعر بأن الحبل يرتخي، والضيق حول معصميها يفسح المجال لإحساس بالوخز.
وبمجرد أن تحررت يديها، أبعدتهما بعيدًا، وفركت معصميها المحمرين. "لماذا تفعل هذا؟" طلبت، صوتها مهتز
على الرغم من بذلها قصارى جهدها للحفاظ على رباطة جأشها، فقد خانتها عيناها، واندفعت بعصبية نحو ليوناردو
الذي استمر في النظر لها متجاهلا كلماتها،فجأة أطلقت صرخة مذهلة بينما شددت قبضة ليوناردو حول معصمها. قبل أن تتمكن من الرد، قام بسحبها إلى حضنه، وظهرها يضغط على صدره.
وجدت يده الأخرى طريقها إلى شعرها، وتشابكت أصابعه في الخصلات الناعمة عندما بدأ في تمسيده بلطف. سرت قشعريرة في عمودها الفقري، وكان الحنان غير المتوقع يتناقض بشكل حاد مع العنف السابق.
"من فضلك... لا تلمسني،" همست، صوتها بالكاد مسموع.
انهمرت دموع روزا بحرية الآن، وانسابت على خديها وتبللت في قميص ليوناردو. يبدو أن مشهد بكائها قد أشعل رغبته، وأصبحت يداه أكثر إصرارًا وهو يحتضنها ضده."أوه، لا تبكي، عزيزتي،" هديل، صوته منخفض ومريح. "إنه فقط يجعلك أكثر جمالا."
وضع إبهامه على خدها، ليمسح دمعة قبل أن تسقط. ثم، دون سابق إنذار، وجدت شفتيه شفتيها في قبلة حارقة، مطالبة بالخضوع .
"انتي لي لا مفر من هذا "عند سماع كلماته تصلبت بين ذراعيه وهي تنظر في عينيه .....
أنت تقرأ
ROSE is mine
Romantizmفي عالم متشابك بالأسرار ، تندمج خيوط القدر وتتشابك ."هل أنت حكاية مؤجلة في روايتي، أم مارٍ عابر في صفحاتها؟"