يوا: يا اللهي! كيف له أن يتحدث معك هكذا بعد كل شيء قمتي به من أجله! يالا فضاعته!
كايو: ولكن ، معه حق ..
يوا:في ماذا؟! هل ستصدقيه؟! كل ذلك كان مجرد صدفة! ولا علاقه لك بأي شيء حدث !بقيت أنظر إليها و أنا أفكر فيما حدث .. مسحت بعبث على عنقي نتيجة انزعاجي و نهضت بعدها
كايو: الوقت متأخر..هيا اذهبي للنوم ..
ذهبت بعدها باتجاه غرفتي ولكني تفاجأت بكيوجيرو يجلس أمام غرفتي و وجهه للسماء ، لقد لمحني و نظر إلي بأبتسامة عريضة ..
بالرغم من صراخي عليه
بالرغم من كلماتي القاسية
بالرغم من تجاهلي المستمر له
بالرغم من هذا كله ، أنه يبتسم!
لقد عاد إلى مكانه وهو مبتسم !لم أقدر على النظر إليه ، فالندم يأكل قلبي ولا استطيع حتى النظر إلى عينيه .. ذهبت ناحية باب غرفتي دون قول شيء و فتحت الباب لكنه امسك ذراعي يوقفني
كايو: ما خطبك!؟
رينغوكو: اوه اسف! اعذريني! أردت فقط التحدث معك..
كايو:يمكنك التحدث من خلف الباب ككل مرة إن أردت..
رينغوكو: ههه الأمر ليس سهلاً، أحتاج للتحدث إليك مباشرة !نظرت اليه بتعجب بينما هو ينظر إلي بثقة و حماس ، مالذي يخطط له؟
رينغوكو: انتي الآن مستاءة و تشعرين بأنك تسببين الموت و المشاكل لكل من هم حولك صحيح؟!
كايو:هل تحاول استفزازي؟رينغوكو:اوه كلا! فقط كنت سأعرض عليك إقتراح، إذا اصبحتي اقوى سيكون بأمكانك انقاذ كل من هم حولك!
كايو: انا في رتبة كينوي ، و مع ذلك لم أنجح
رينغوكو: ماذا لو استخدمتي تنفس خاص بك؟!
كايو:تنفس خاص؟ ما به تنفس الماء؟رينغوكو:في بعض الأحيان نتدرب على تنفس معين حسب العادات والتقاليد أو احياناً يكون توارث في العائلة ، ولكن البعض لا يتأقلم مع التنفس المعين الذي يقوم به أو ربما يكون ضعيف معه .. ولهذا احياناً يكون من الأفضل أن تقومي بتنفس خاص بك بالشيء الذي تفضليه! و هكذا تندمجي معه و تستطيعين بذل جهد أكبر فيه بسبب تأقلم جسدك و رئتيك معه ، لنأخذ آسوي يوا كمثال ! بالرغم أن مدربها هاشيرا الصخر ولكنها اتخذت تنفس خاص بها وهو تنفس زهرة الخزامى ! و كذلك كانوروجي ميتسوري ، لقد دربتها على يداي ولكنها اتخذت تنفس خاص لها وهو تنفس الحب! لذا يمكنك فعل هذا أيضاً! أن يدربك جدك ليس بالضرورة أن تأخذي تنفسه أيضاً!
لقد اهتميت بكلامه وقد جعلني افكر فيه أيضاً ، ربما الأمر سينجح و حينها يمكنني البحث عن كايتو و نعود للمنزل معاً!
أنت تقرأ
*أخمد نيران غضبك🌸*
रोमांस*"إياك و الإنتقام ، فالإنتقام دائرة هلاك و سلسة غير منتهية ..أخمد نيران غضبك و امضي نحو مستقبلك"* ""🌸أوروكوداكي كايو🌸""