Pov: غيو
لقد فُتح الباب و كانت ايتشيكا.. كانت عيناي حمراء بسبب البكاء لذا أنزلت رأسي نحو كايو حتى لا تنتبه لذلك ، لقد جلست بجانبي
ايتشيكا: غيو سان ..هل كنت تبكي ؟..
غيو: لماذا هي أيضا.. لماذا تركتني ؟ كلاهما تخلى عني ..اقتربت مني و شعرت بذراعيها تلتف حولي و تعانقني ، بينما أنا زمرت شفتاي بألم و حزن ..
ايتشيكا: لا تلم نفسك..
غيو: اخبريها .. اخبريها ألا تتركني .. ربما تستمع اليك.. لن تفتح عينيها اذا سمعت صوتي انا ، انها تكرهني .. ارجوك اخبريها أن تستيقظ..ايتشيكا: آسفة .. لم استطع حماية كايو من اجلك .. هي بالتأكيد لا تكرهك.. ربما هي وثقت بك مثل سابيتو ، لتحقق رغبتها و تعيد اخاها
غيو: كيف تثق بي وأنا من منعها من تحقيق رغبتها .. كيف تثق بالشخص الذي تخلى عنها و جعلها بمفردها؟..
لقد قاطع حديثي دخول اوروكوداكي فجأة ، شعرت بالتوتر و بالذعر .. لقد نهضت ايتشيكا لتغادر ولكني نهضت معها ايضا بسرعة و انا انحني لمعلمي لاني لا استطيع حتى النظر الى وجهه ..
لا بأس... لقد بذلت جهدك...
كلماته اخترقت قلبي و لم استطع تحملها ، لقد هرولت راكضاً خارج من الغرفة و اتجه نحو منزلي بألم بينما ايتشيكا تركض خلفي ..
______________________________________________
لم استطع حظور مراسم الدفن .. لا يمكنني رؤية جسدها تحت التراب .. اكتفيت بالدخول إلى غرفتها في اليوم التالي تحت المطر و انظر اليها بتمعن ، الى حيطانها و اغراضها .. هنا كانت تعيش هاربة من الواقع المؤلم الذي أفسدته لها .. هناك أدوية كانت تصنعها ، مهلاً هناك أيضا محاولات لصنع دواء يعيد الشياطين الى بشر ، و كذلك لإيجاد دواء للعنات .. اعتقد أنه كان من أجل اوياكاتا ساما...قناع الاختبار و الهاوري الممزق و الملطخ بالدماء ، كذلك السيف الكرزي و القلادة .. كلها هنا في الغرفة ، لابد أن أحد الكاكوشي من وضعها هنا فمن المستحيل أن تجد يوا وقت لجلبها هنا ، فهي منهارة .. اخذت قناعها الذي كان على الطاولة ولامسته و اتذكر يوم هذا القناع الذي فيه تغيرت حياتي ، والان تغيرت اكثر .. من المفترض أن أعود للحياة التي يجب أن اتمسك بها كما أخبرني تانجيرو ، ولكنني عدت إلى نقطة الصفر بعد رحيل كايو ..
لقد لحقت بي ايتشيكا و دخلت الغرفة و جلست بجانبي على السرير تحاول مواساتي و تنظر إلي بحزن أيضاً..
ايتشيكا: غيو سان .. ما رأيك بأستنشاق بعض الهواء ؟ ..
غيو: لا رغبة لي .. كيف استنشقه وأنا لم اسمح لكايو بفعل ذلك؟..
ايتشيكا: غيو سان .. في الحقيقة .. لقد اخبرت كايو بكل ما قلته لي!
أنت تقرأ
*أخمد نيران غضبك🌸*
Romance*"إياك و الإنتقام ، فالإنتقام دائرة هلاك و سلسة غير منتهية ..أخمد نيران غضبك و امضي نحو مستقبلك"* ""🌸أوروكوداكي كايو🌸""