قرر يوسف أنه يجب عليه ان يعود للمنزل مرة أخرى لإكتشاف الحقيقة كاملة، لكن ليس وحدُه هذه المرة.. قرر يوسف إقناع أصدقائه المقربين أن يأتو معه لإكتشاف المنزل مرة أخرى. بعد محاولات كثيرة وافقوا أخيرا وقررو الذهاب سوياً..
بينما فتح يوسف الباب بحذر شديد، شعر برياح باردة تهب من الغرفة الكبيرة المظلمة التي كانت أمامهم. استعانوا بالكشافات لإضاءة الغرفة، وما رأوه كان يفوق توقعاتهم الأسوأ.في وسط الغرفة، وجدوا جسمًا ملفوفًا بأغطية بيضاء قديمة، كأنه نصف مدفون في الأرض. تقدموا ببطء، محاولين أن يفهموا ما الذي يحدث هنا. عندما وصلوا إلى بعد خطوات قليلة من الجسم، سمعوا صوتًا هامسًا يخرج من الأغطية: "من أنتم؟ لماذا جئتم إلى هنا؟"
رفعوا الأغطية ببطء، وكانت الصدمة تنتظرهم.
كان هناك رجل شاب يلقب بأحمد، وجهه باسم غريب وأعينه تحترق بنيران العذاب. كان يحتجز بين يديه كتابًا قديمًا، وكانت الصفحات منه متآكلة ومكسورة. كان أحمد يرتعب ويرتجف، وكأنه لم يكن يفهم كيف حدث هذا له.
"من فضلكم، ساعدوني..."، قال أحمد بصوت مرتجف، "هذا المنزل ملعون، ولكنني لست أحدًا منهم. أنا أحمد، وكنت أبحث عن الحقيقة وراء اللعنة هنا. لقد أقفلوني هنا، وأتعذب منذ زمن بعيد."
يوسف وأصدقاؤه كانوا مصدومين، ولكنهم لم يكونوا على استعداد للتسليم. بدأوا في طرح أسئلة على أحمد، حاولوا فهم كيفية وصوله إلى هذا المكان المظلم، وما الذي جعله يبحث عن اللعنة المرعبة هنا.
أحمد تحدث عن تجربته، وكيف أنه كان باحثًا في الأساطير القديمة، واكتشف وجود لعنة قديمة على هذا المنزل. حاول فك شفرة اللعنة، لكنه سرعان ما واجه أقوى مما توقع. تعرض لهجوم من قوى خارقة، وأنتهى به المطاف داخل هذا السجن الظلامي، محاصرًا بين العوالم.
يوسف وأصدقاؤه قرروا أن يساعدوا أحمد على الهروب. استخدموا الكتاب القديم الذي كان بين يدي أحمد لفهم كيفية كسر اللعنة وإطلاق سراحه. عملوا معًا لساعات، تجاوزوا الصعاب والتحديات، حتى نجحوا أخيرًا في كسر القيود التي ربطت أحمد بهذا المكان المرعب.
عندما تم إطلاق سراح أحمد، شعر الجميع بالراحة والانتصار. لكنهم علموا بأن هذه لم تكن نهاية اللعنة، وأنهم قد يحتاجون إلى مواجهة المزيد من التحديات في المستقبل. لكنهم كانوا واثقين بأنهم سيكونون معًا في كل خطوة من الطريق.
هكذا انتهت رحلة يوسف وأصدقائه في البيت المهجور، لكنها لم تكن إلا بداية لمغامرات أخرى قد تنتظرهم في المستقبل..
_____________آمل أن تكون القصة نالت إعجابكم ... لا تنسو التصويت للقصة ⭐
إنتظروا القصص القادمة قريباً♡
أنت تقرأ
قصص رعب 😈👻
Horrorعزيزي القارئ ، إذا كنت مهتم بقراءة قصص الرعب بعد منتصف الليل، ومهووس بمعرفة أشياء خارقة للطبيعة ، فأنصحك بقراءة هذا الكتاب 📖 .. {ممنوع سرقة اي قصة من قصصي او حتى جزء بسيط منها}