وجهة نظر كين كن :
ها أنا ذي متسمر أمامه منذ وقت ليس بالقليل وللآن الأستاذ مستمر على صمته ولا يقول شيئا...
تبا أم أنه ينوي جعلي أقف لبقية الليل أو ماشابه ، اللعنة قدمي تخدرت...
سأتحول إلى شجرة على هذا المنوال...
رائحة النيكوتين التي فاحت منه كانت خانقة ناهيك عن الغمامة المتشكلة حوله....
سيد مدخنة رئتي تستغيث توقف....هل سمعتم قط عن مصطلح التدخين السلبي ؟!
انه ان تستنشق النيكوتين المنبعث من شخص يشاركك غرفته فتكون بذلك قد دخنت دون أن تدخن وهو أحد أكثر أسباب المعروفة لاجهاض النساء قبل الاسبوع السابع كما يرفع من نسبة احتمال حدوث ولادة مبكرة ، تشوهات لدى الجنين أبرزها الشفة الأرنبية والكثير من مشاكل الجهاز التنفسي...
حسنا لست قلقا على جنيني فأنا لست بحامل لكنني أكره رائحة السجائر بل أمقتها، خصوص النوع الفخم منها..كذاك الذي يشتعل متفتة بين أنامل هذا الثعبان الخبيث الطويلة...
هربت من نظراته اللاذعة أبحلق في تيه نحو الأرضية والتي تبدو مثيرة للإهتمام بشكل مفاجئ....
سحقا... إنه يلقى السيجارة السابعة عند أعتاب قدمي بالفعل ، أليس معلما ألا يعرف أن التدخين هو الموت البطيء...
صحيح أن التدخين السلبي أشد خطرا على الحوامل لكنه يسبب مشاكل قلبية لدى من يتعرض إليه على المدى الطويل....ياله من معلم مستهتر....!!!
بالتفكير في الأمر إنه ليس مجرد معلم عادي بعد كل شيء....
هممم أأعطيه موتا سريعا وأريحه...؟!
لا تبدو فكرة سيئة بعد كل شيء ...
"كين كن "
هييييه ....أخيرا قررت الحديث...
لم أزعج نفسي بالرد عليه ، يجب أن أبدو بمظهر المثير للشفقة قدر الامكان....
علي إقناعه بتركي وإلا فسأخذ روحه قبل أن يفعل التدخين ، ااااه...
لا أريد تخريب هذه الحياة حقا أو تلطيخها بالدماء---
" إيتادوري كين ارفع رأسك"
قطع الوغد أفكاري بصوت صارم مجددا لأرفع نظري نحوه ببطىء وإحتشام عذراء ليلة دخلتها....
رمقته بنظرات بريئة وحزينة تبا الدموع تتلألؤ عند طرفي مقلتي ، هل علي التقدم لاكادمية التمثيل اقسم اني سأنجح وأصبح مشهورا...
لالا الشهرة آخر ما أحتاجه حياتي...
لا يزال يحدق بي دون النطق بكلمة لا أدري ما الذي يسعى الي بفعله ذلك فنظراته لا هي تهديد ولا تخويف....
نظراته...كأنه يحاول قراءتي كأنني مخطوطة شرقية يجتهد لفك طلاسيم رموزها...
تبااا، عيونه الفيروزية تلك التي تخترق روحي تشعرني بالقذارة المستفزة كأنني فأر أمام نمر...
أنت تقرأ
معلمي_My teacher
Actionالقصة إعادة نشر بعدما الواتباد حذفها... ٱسفة لكل من فقدها من مكتبته أو قائمة قراءته أسأل الله أن يضعها في طريقكم مرة أخرى... كين طالب ثانوية عامة تسلق نحو القمة رغم صغر سنه... ناوكارا أستاذ جديد في مدرسة كين...يظهر اهتماما بطالبه الغامض إلى أين ستأ...