ندوب الماضي 3

347 45 88
                                    

{ الفصل بدون مراجعة..غضوا الطرف على الكوارث يلي فيه }







  الوقت الحاضر

تنعكس أضواء الشاشة الحمراء والمخضرة وتنكسر على وجهي وسط ظلمة غرفة التحكم التي لم أكلف نفسي عناء تشغيل إنارتها...

لا أدري أبسبب الكسل أم أن لهفتي لكشف الحقائق قد أعمتني عن ملاحظة ذلك....

شد إنتباهي بينما كنت أطالع آخر أخبار العالم السفلي  لكم الأشياء التي تغيرت، العديد من البيادق قد استبدلت والكثير من الأوغاد صعدوا الى القمة من العدم...

همممم...بعد كل شيء مضى ما يقارب الستة سنوات على آخر مرة  ولجت فيها الفدرالية ومن الطبيعي أن يختلف كل شئ عما عهدته سابقا....

حسنا رغم أني مؤسس الفدرالية الا أنني انسحبت منها دون أن أتعمق في غياهبها حتى ، لقد غسلت يداي من قذارة العالم السفلي بمجرد ان خطوت أولى خطواتي داخل مجاري اسبانيا بعدما نلت إنتقامي المستحق...

رغم أنني فجرت ودمرت كل شيء إلا أنه لم يكن  كافيا ، لم يخمد غضبي ولم تهدأ روحي المهتاجة أردت المزيد ، أردت الاستمرار والتمادي أكثر لكن كلمات جدتي ردعتني وألجمتني...

هكذا وعلى مضض تراجعت و عملا بوصيتها قررت عيش حياة طبيعية بالضبط كما طالبتني....

أمممم بما أنني عدت لقاعدتي مجددا فلايبدو أنني نجحت في تنفيذ وعدي...، أسف جدتي ستكون الأخيرة إنه فقط أنني مجبر أعذريني إتفقنا...

أنهيت محادثتي الإفتراضية مع جدتي المستلقية في سرير المشفى بسرعة على غير العادة....

أمقت فكرة أنها هناك معلقة بين الموت والحياة لسبب ما أشعر بالقلق...حدسي يدق ناقوس الخطر هل أتخيل ؟! كله بسبب كلمات الطبيب التي ما تفتؤ تنخر عقلي وروحي كلما ساد الصمت و طال الظلام ...

تبا علي تشتيت ذهني...

هيا ركز على عملك كين ، أنجز ما عليك ثم طر سريعا نحو جدتك....

إعتدلت في جلستي بمجرد ما تفتحت الفدرالية وتجلت أمام ناظري... بطريقة ما أثناء تصفحي واجهة الموقع الإستخباراتي رقم واحد في العالم شعرت  نوعا ما بالفخر...

لم أستطع اخفاء طيف نصف الابتسامة الذي ظهر على شفتي فأنا لا زلت غير مصدق أن الموقع الصغير الذي خلقته يوما بهدف الإنتقام سيكبر ويضحي الموقع الإعلامي رقم واحد داخل العالم السفلي وخارجه....

أظن أن الأمر إستحق العناء....

في الحقيقة يمتد تأثير كبار نبلاء المافيا وأفعالهم إلى جميع جوانب الحياة، من الأعمال التجارية إلى السياسة والحربية وفي عالم إجرامي حيث لاقانون سوى قانون الغاب يسري تعتبر المعلومات سلاحا فتاكا يرنو لحيازته الجميع...

معلمي_My teacher حيث تعيش القصص. اكتشف الآن