لم تكن حالات استعادة الأنظمة الملكية بعد الثورات شائعة.
وفي بعض الحالات، ساد الأول بين الملكيين والجمهوريين؛ وفي حالات أخرى، أزاح الجيش المعارضة وتوج الملك.
أو كانت هناك حالات عاد فيها الشعب، بعد أن صده عدم كفاءة القوى الثورية وسياسات السلطة، إلى الرغبة في الملكية.
ومع ذلك، في الوقت الحاضر، تعرضت قوى استعادة النظام الملكي للدهس إلى حد كبير داخل بادانيا. كان ذلك بفضل قدرات القائد الأعلى لبادانيا - هاينر فالديمار. في بعض الأحيان يمكن لشخص واحد بارز أن يقود حقبة ما.
لقد حل هاينر مشاكل الاضطرابات والصراعات التي أعقبت الثورة، والاقتتال الداخلي بين القوى الثورية، وترسيخ الديكتاتورية بطريقة مثالية إلى حد ما.
حاليًا، كان هاينر معبود بادانيا. وفي هذه الحالة، لم يتمكن الفصيل الملكي من ممارسة سلطته بسبب المشاعر الوطنية ولم يكن بإمكانه سوى التحرك إلى الخارج.
"إذا كانوا في المنفى في فرنسا، فمن المرجح أن يتلقوا المساعدة من قوى خارجية لاستعادة النظام الملكي."
لم تكن أنيت تعرف الكثير عن الشؤون الدولية، لذلك لم تتمكن من إجراء أي قياسات أخرى. ولكن هذا كان واضحا.
"والدي هو ابن شقيق الملك بيتي. لدي دم ملكي في عروقي. ......"
وإذا لزم الأمر، سيتم استخدامها كوسيلة لاستعادة الملكية.
غرق عقلها باردا. يجب أن يكون هناك بالفعل العديد من أفراد العائلة المالكة في المنفى، فلماذا يتواصلون معها؟ ولم تكن تعرف التفاصيل.
مهما كان الأمر، لم تستطع قبول كلمات أنسجار بنوايا حسنة كاملة. في الماضي، كانت ستبتهج عندما تتلقى يد الإنقاذ التي يقدمها لها صديق قديم، لكن ليس الآن.
ابتعدت أنيت عن الباب. تجعدت بطاقة العمل قليلاً في يدها. أخذت عيناها الزرقاء على ضوء بارد قليلا.
"خذي يدي، أنيت."
"تعالي." (هذا كلام صديقتها عم تذكر)
***
قامت أنيت بفحص قائمة الرعاية ومخطط المقارنة النقدية. ركضت أصابعها النحيلة ببطء على الأرقام.
أنت تقرأ
حبيبي الظالم
Romance"هل اقتربت مني عمدا منذ البداية؟" "...... نعم." "لابد أنه كان من الصعب التظاهر بحب ابنة العدو." أنيت، من الدم الملكي والابنة الوحيدة لجنرال عسكري. وبعد عامين من الحب العاطفي، تزوجت من مرؤوس والدها المخلص، هاينر. السعادة التي اعتقدت أنها ستدوم إلى ال...