في ذلك المساء، استيقظت أنيت.
كان جسدها ثقيلًا مثل القطن المبلل. جاء ألم حاد من بطنها. أطلقت أنيت أنينًا خافتًا ولفّت جسدها قليلاً.
ظهرت شخصية سوداء على حافة رؤيتها نصف الواضحة. رمشت عينيها المجعدتين عدة مرات. ببطء جاء إلى التركيز. لقد كان هاينر.
نظر هاينر إليها كما لو أنه رأى شبحًا. لقد كان الأمر مختلفًا عنه تمامًا لدرجة أن أنيت أخطأت في اعتباره حلمًا للحظة.
اتصل هاينر بالطبيب بمجرد أن رأى أنها استعادت وعيها. وصل الطبيب بعد فترة وجيزة وقام بتشخيص حالتها.
وقال إن جرح الرصاصة لم يكن عميقا جدا. لقد كان تشخيصًا لا يقارن بالألم الذي شعرت به بشكل فظيع. تساءلت أنيت للحظة، لكنها سرعان ما اقتنعت.
قال أرنولد إنها كانت شديدة الحساسية. وقال إنها كانت حساسة حتى لأدنى قدر من الانزعاج. انطلاقًا من كلماته، خمنت أنها لا بد أن تكون شديدة الحساسية هذه المرة أيضًا.
بعد إعطاء بعض الاحتياطات فيما يتعلق بجرح الرصاصة، تردد الطبيب للحظة ثم أخبر أنيت أنها ستنزف خلال الأيام الثلاثة أو الأربعة القادمة. اعتقدت أنيت أنه كان الحيض.
عادة كانت دورتها الشهرية غير منتظمة للغاية. في بعض الأحيان كانت تتخطى أشهرًا في كل مرة. لقد افترضت أن هذا هو الحال مرة أخرى.
لكن الطبيب قال إن السبب هو أنها تعرضت للإجهاض.
لم تصدق أنيت ما سمعته.
"لا تتفاجأي، فالمنتجات الثانوية المتبقية في رحمك يجب أن تخرج لاحقًا."
"إذا استمر النزيف، يجب إجراء عملية جراحية. قد ينقبض الرحم ويسبب آلاماً في البطن ..............."
كان صوت الطبيب نصف مقطوع. ظهر عروق زرقاء على ظهر يد أنيت وهي تمسك بالفراش.
بدا الطبيب آسفًا جدًا وأخبرها أنه سيكون من الصعب عليها الحمل في المستقبل. بحلول ذلك الوقت كانت أنيت قد فقدت نصفها.
"حسنا إذن، يجب أن تحصلي على قسط من الراحة."
انحنى الطبيب بأدب وغادر الغرفة. جلست أنيت في حالة ذهول، ولم يكن لديها الرغبة في تحية الطبيب.
أنت تقرأ
حبيبي الظالم
Romance"هل اقتربت مني عمدا منذ البداية؟" "...... نعم." "لابد أنه كان من الصعب التظاهر بحب ابنة العدو." أنيت، من الدم الملكي والابنة الوحيدة لجنرال عسكري. وبعد عامين من الحب العاطفي، تزوجت من مرؤوس والدها المخلص، هاينر. السعادة التي اعتقدت أنها ستدوم إلى ال...