100

244 4 1
                                    

كانت مدينة سينثيا القديمة لا تزال في حالة خراب من جراء القصف المروع. تجولت أنيت في أنحاء المدينة المألوفة ذات يوم.

المباني ذات الأسقف والجدران المنهارة تكذب بلا حول ولا قوة. وكانت أعمال الترميم جارية في أماكن مختلفة، ولكن يبدو أنها كانت تتحرك ببطء.

تعمقت أنيت في الشارع. كانت امرأة تجلس على جدار منهار تقرأ كتابا. عندما التقت عينيها بأنيت، استقبلتها.

"...مساء الخير."

أطفال يركلون الكرة ويركضون بجوار أنيت وهي تستقبلهم. كان الناس لا يزالون يعيشون كالمعتاد في البلدة التي تغيرت بشكل رهيب.

استمرت الحياة كالمعتاد.

دخلت أنيت الشارع الذي تعيش فيه عائلة غروت. وكان المبنيان الواقعان عند مدخل الشارع ما زالا منهارين بالكامل. غرق قلبها وهي تنظر إلى المشهد.

أسرعت في سرعتها. وسرعان ما وقعت عيناها على منزل مألوف. ولحسن الحظ، لا يبدو أنها تعرضت لأضرار جسيمة على السطح.

عندما وصلت أنيت إلى أمام المنزل، طرقت الباب. وتبادرت إلى ذهنها فكرة مشؤومة: ماذا لو خرج شخص غريب من الداخل؟

وبعد لحظات قليلة، سمعت خطوات قادمة من الداخل. شددت أنيت يدها على حقيبتها. وسرعان ما فتح الباب.

ظهر وجه مألوف من خلال الفجوة في الباب. بمجرد أن رأت من هو، تلاشى التوتر لها. فتح الرجل ذو النظرة المفاجئة على وجهه فمه في ارتباك.

"...... أنيت؟"

أصبح تعبير برونر المحير مشرقًا عندما عاد إلى رشده متأخرًا. عانق أنيت بفرح.

"من هذا!"

"برونر!"

"دعونا نلقي نظرة على وجهك!"

أمسك برونر خد أنيت وأدارها في هذا الاتجاه وذاك ليتفحصها. تحدث بصوت يرتجف قليلا.

"وجهك كله مخدوش."

"لقد مررنا جميعًا بوقت عصيب، أليس كذلك؟"

"لقد قرأت الصحف. ما هذا الهراء الذي كنت تفعله؟"

حبيبي الظالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن