1-5

724 23 0
                                    


رواية بينيليا

الفصل 1

أطفئ الأضواء صغير متوسط ​​كبير

الفصل التالي: الفصل 2

لم تعد المدينة الإمبراطورية الرائعة مهيبة، وكانت النار في كل مكان، وكانت الجثث في كل مكان.

داخل قاعة لوان الذهبية، اندفعت شخصية بيضاء عادية، وتم استبدال الروعة السابقة بالدماء الحمراء أمامه، وسقطت جثث سيدات البلاط والخصيان، وكان المشهد صادمًا.

نظرت يان مينغيو إلى كل شيء أمامها غير مصدق، وكان وجهها الشاحب وعديم اللون مبتلًا بالدموع، وارتجفت شفتيها، لكنها لم تر الإمبراطور.

"آه لو...آه لو..."

يبدو أن الهواء السميك ****، والرياح الباردة التي تهب في القصر تخترق الهواء القذر في عظام الناس ودمائهم، وكانت شخصية يان مينغيو المكتئبة بالفعل تومض الشمعة. النار تشتعل وتنطفئ.

كان هناك اندفاع للخطى خارج القاعة، وصوت بارد يحمل سلاحًا على الأرض: "لا يزال هناك أشخاص أحياء في القاعة، فلنتعامل مع الأمر".

ارتجفت يان مينغ يو فجأة عندما سمعت الصوت.

كان لهذا الصوت المألوف برودة غريبة عنه.

تصلب وأدار رأسه ببطء. كان يي شياو يرتدي درعًا ويحمل سيفًا بالدم الأحمر يقطر من النصل. وخلفه كان جنود يويجيا الذين اقتحموا المدينة الإمبراطورية اليوم وذبحوا بشكل عشوائي.

تفاجأ يي شياو أيضًا، وتوقف للحظة عندما رفع السيف في يده، ثم ارتعش زاوية فمه: "اتضح أنه صاحب السمو الملكي." رأى يان مينجيو شخصية مألوفة ولكن غير مألوفة

أمامه، لكن جسده لم يستطع أن يمنعه من ذلك، تراجع عقله الباطن نصف خطوة إلى الوراء.

الآن ظل يفكر في ذهنه أن يي شياو هو الشخص الوحيد الذي يمكنه الاعتماد عليه الآن، ولكن عندما وقف يي شياو أمامه وبيده سيف، لم يتوقع أبدًا مثل هذا المشهد.

"كيف كيف حالك..."

عبوس يي شياو قليلاً الآن فقط اعتقد أن الخادمة المفقودة هي التي اقتحمت قاعة Golden Luan، لكنه لم يتوقع أن الشخص الذي جاء هو Yan Mingyue الذي يجب أن يكون في قصر Beiyuan. لقد أراد بأنانية أن ينقذ حياة يان مينغيو، لكنه الآن لم يستطع.

كانت أسرة يوي على وشك تغيير سلالتها، والاحتفاظ بأميرة الأسرة السابقة لن يكون إلا كارثة.

سخر يي شياو، ورفع سيفه مرة أخرى، وتقدم للأمام خطوة بخطوة: "أود أن أشكر صاحبة السمو الملكي الأميرة على دعمك العلني والسري على مر السنين، لذلك سأقدم لك هدية."

اخترق النصل الصدر، وجعلت اللدغة الحادة أفكار يان مينغيو الفوضوية واضحة فجأة.

كان المتمرد في الواقع يي شياو، لذا فإن رسالة الخيانة التي رآها في دراسة هي لين لم تكن منه، بل من يي شياو!

[النهاية] جياو جياو دي أتاسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن