رواية بينيليا
الفصل 41
أطفئ الأضواء صغير متوسط كبير
الفصل السابق: الفصل 40 الفصل التالي: الفصل 42
يبدو أن هناك ذكريات غريبة دخلت أحلام هي لين الفوضوية.
كان هي لين يحدق في المشهد أمامه بصراحة، وكان هذا بمثابة ذكرى في ذهنه، لكنه لم يستطع أن يتذكر مكان هذا المكان على الإطلاق.
لقد وقف هناك كالمراقب، وكأن كل شيء من حوله معزول عنه.
ألا يمكنهم رؤيته؟ لماذا لا أحد يتحدث معه؟ لماذا يبدون جميعهم غير مبالين؟
شعر هي لين أن جسده كان خفيفًا وجيد التهوية، وتومض المشاهد أمام عينيه، لكنه لم يتمكن من الاقتراب من الأشياء التي كانت في متناول يده. كان هناك شيء يريد أن ينفجر في ذهنه، لكنه كان مغطى بكثافة. طبقات من الضباب وغير قابلة للرؤية، وحتى غير قادرة على الرؤية بوضوح.
لماذا هو هنا؟
الى أين هو ذاهب؟
كانت هناك فوضى وفوضى، وكان الدخان في كل مكان.
عندما تبدد الضباب الكثيف، رأى هي لين فجأة أنه كان بالفعل في قصر، ولكن لماذا كان القصر هكذا؟ اختلطت أصوات القتال والصراخ معًا، وتدفقت الدماء وتناثرت على جدران القصر الباردة.
تفاجأ هي لين فجأة، وأدرك فجأة شيئًا ما، في غمضة عين، اندفع شخص أبيض عادي إلى مقدمة قصر جينلوان، وتعرف على هذا الشخص على الفور على أنه يان مينغيو.
ومع ذلك، في اللحظة التالية، رأى يي شياو يرتدي درعًا مع تعبير شرير على وجهه، يتبعه جنود مهددون، ودخل القصر بسيف ملطخ بالدماء في يده.
"اتضح أنه صاحب السمو الملكي الأميرة الكبرى." بدا صوت يي شياو البارد والغريب في أذن هي لين، مما جعله يطلق ناقوس الخطر على الفور.
اندفع هي لين نحو القصر كالمجنون، ولكن وميض ضوء أبيض أمام عينيه، ولم يكن قادرًا تمامًا على إيقاف ما كان يحدث بسرعة أمامه.
اخترقت الشفرة الحادة صدر يان مينغيو، وسقطت بشدة على الأرض قبل أن تتمكن حتى من إصدار صوت.
"لا!" كانت صرخة عميقة مخبأة وراء الضباب الكثيف.
فشل صوته في الوصول إلى أي زاوية، وبدلاً من ذلك بدا أنه عالق في زاوية مملة ويتلاشى بسرعة.
مصحوبًا بهدير الرعد الثقيل، بدا هي لين وكأنه مقيد بشيء ما، وغير قادر على التحرك على الإطلاق، وكان صدره لا يزال يقصف، لكنه لم يشعر بأدنى دفء.
حتى رأى نفسه مسرعا في القاعة.
لكنه لم يرغب في التفكير في سبب ظهور نفسه الأخرى هنا. في اللحظة التي تحرر فيها من القيود، اندفع نحو يان مينغيو كالمجنون، محاولًا الإمساك بجسدها، لكنه لم يستطع لمسها. .
أنت تقرأ
[النهاية] جياو جياو دي أتاس
Fantasy🐁🐁🐁 أبطال المقال يولدون من جديد ويتوبون، الدعم المتبادل والحلو# توفي الإمبراطور الراحل وتولى الإمبراطور الشاب العرش. اضطرت يان مينجيو، الابنة الكبرى لأسرة يو، إلى الانصياع لقرار الإمبراطور الراحل والزواج من ملك باييوان هي لين. Tapi Yan Mingyue su...