39-40

116 5 0
                                    


رواية بينيليا

الفصل 39 (1)

أطفئ الضوء صغير متوسط ​​كبير

الفصل السابق: الفصل 38 (2) الفصل التالي: الفصل 39 (2)

كان النهر يتدفق بسرعة، وسبحت يان مينجيو في الماء، لكنها لم تسبح فيه أبدًا النهر بهذه السرعة.

كان هو لين بجانبه يلهث ويخرج من الماء. وسرعان ما رفعت يده غير المصابة جسد يان مينغيو، وحرك قدميه وسبح بسرعة نحو ضفة النهر بذراع واحدة وجسدين.

لم يجرؤ يان مينجيو على الاسترخاء على الإطلاق. أراد أن يفتح فمه ويسمح له لين باستخدام قوته. لقد أصيب، ولم يكن يعلم مدى الألم الذي أصابه في تلك اللحظة، لكن مياه النهر استمرت في الاندفاع نحوه. لم يستطع أن يقول كلمة واحدة، لذلك كان عليه أن يصر على أسنانه. فقط استمر في السباحة للأمام.

رأى يان مينغ يو أن الاثنين قد سبحا بالفعل أكثر من النصف. وعلى الجانب الآخر من النهر، وصل أول من قفز في النهر إلى الأرض. أصيبت ضفاف النهر بالذعر، وسار رجال الإنقاذ والأشخاص الذين يبحثون عن المعدات على طول ضفاف النهر.

أصبحت عيون يان مينغ يو غير واضحة تدريجيا. ما الذي لم يختبره من قبل؟ كادت هذه المسافة أن تستهلك كل قوته، ولم يكن يعرف ما إذا كان بإمكانه البقاء على قيد الحياة حتى جاء الناس على الجانب الآخر من النهر لإنقاذه.

وبينما كان يسبح للأمام، خفت القوة على جانبه فجأة، وأصدر هي لين صوتًا مكتومًا وسرعان ما غمرته مياه النهر.

صُدمت يان مينغيو، ومدت يدها على عجل لتمسك بجسد هي لين، وسحبتها الجاذبية إلى الأسفل، وحاولت قصارى جهدها لموازنة جسدها، ولم تكن راغبة في الاسترخاء على الإطلاق.

كان هناك بالفعل أثر أحمر خلف الاثنين بينما كانا يسبحان. لم تتمكن يان مينغيو من رؤية جرح هي لين، لكنها عرفت فقط أنها لن تكون قادرة على تركه في هذا الوقت.

إذا تركه، سيموت هي لين.

ذهب عقله فارغا. على الرغم من أن قوة جسده قد وصلت إلى الحد الأقصى، كانت عيناه حمراء ويبدو أنه فقد وعيه. ولم يشعر بأي ألم أو تعب. قام بسحب جسد هي لين بكل قوته واستمر في السباحة للأمام. .

عندما فقدت وعيها، بدا شيء ما في أذنيها، لكن يان مينغ يو لم تستطع تمييزه، حتى تم جر جثتيهما بعيدًا من قبل الأشخاص الذين جاءوا بعدهم، والشاطئ الذي كانوا على وشك الوصول إليه. لهم، لذلك استرخى أخيرا. أخذ نفسا وفقد وعيه لحظة ارتطام جسده بالأرض.

عندما استيقظت يان مينجيو، رأت يين كوي تقف مع تعبير قلق على وجهها. عندما رآه يستيقظ، أضاءت عيناه فجأة. وقف ونادى: "سيد سو! الأميرة مستيقظة. تعال وألقِ نظرة." ! "

[النهاية] جياو جياو دي أتاسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن