21-25

198 7 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 21

أطفئ الأضواء صغير متوسط ​​كبير

الفصل السابق: الفصل 20 الفصل التالي: الفصل 22

يشرق ضوء القمر بلطف من خلال الفروع المتشابكة فوق الممر السري، لكن ضوء القمر ضعيف، والرياح الباردة فقط هي التي تجعل الناس يشعرون به تواجده في هذه اللحظة .

أصيب سو يان بالذعر للحظة، ولكن بعد كل شيء، كان رجلاً عجوزًا رأى العالم، هدأ بسرعة، وسأل دون إجابة: "سأل الوزير العجوز الأميرة لماذا لم تنام في المنزل في وقت متأخر جدًا الليل ليس هذا هو المكان الذي ينبغي ".

"هذا ليس المكان الذي يجب أن يظهر فيه الدكتور سو،" أجاب يان مينغيو بسرعة.

عندها فقط رأت سو يان وجه يان مينغيو بوضوح من خلال ضوء القمر الخافت، وكان من الواضح أنها لم تظهر هنا بشكل غير متوقع، لكنها توقعت ذلك، وقمت برحلة خاصة للانتظار هنا.

تغير وجه سو يان قليلاً، وأغلق شفتيه بإحكام ولم يقل شيئًا. ومع ذلك، لم يكن لدى يان مينغيو أي نية للسماح له بالرحيل، وسأل مرة أخرى: "سيد سو، لماذا أنت هنا؟" لقد التقى به يان مينجيو في القصر في حياته السابقة

. لقد اجتاز سو يان، لكن ينبغي أن يمر أكثر من عام. في هذا الوقت، أخبره سو يان بصراحة أن ساق هي لين لا يمكن علاجها، والآن ظهر في ساحة هي لين مرة أخرى. .

لاحقًا، عندما رأى يان مينغ يو سو يان، لم يكن ماكرًا كما هو الآن. شعرت يان مينجيو بعدم الارتياح قليلاً في قلبها. هل يمكن أن يكون جلوس هي لين في المستقبل على كرسي متحرك لم يكن بسبب الذهاب إلى دونجلينج، ولكن لأن سو يان انتقلت إليه؟ ما اليدين والقدمين.

ظهر العرق البارد على ظهر سو يان، ولم يكن يعلم أن يان مينغيو كان يفكر بالفعل بعنف في ذهنه.

بينما كان يفكر في كيفية إرسال يان مينغيو بعيدًا دون الكشف عما يحدث، سمعت خطوات فجأة من الجانب الآخر من الممر السري.

لقد تغيرت كل من تعبيراتهم. عندما استداروا، رأوا باي فنغ يركض على عجل. عندما انعطفوا عند الزاوية ورأوا يان مينغيو يظهر على الطريق، أصيبوا بالذهول أيضًا، ولكن سرعان ما لم يكن لديه الوقت للتفكير في الأمر. أي شيء آخر ومشغول جدا. تقدم إلى الأمام وهمس لسو يان: "السيد سو، الوضع ليس جيدًا."

على الرغم من أن صوت باي فنغ كان منخفضًا جدًا، إلا أن يان مينغ يو وقف جانبًا وما زال يستمع إلى كل كلمة. لقد بدا مذعورًا، وبينما كان على وشك أن يقول شيئًا ما، أصبح سو يان أكثر ذعرًا، وعاد إلى الفناء.

لم تكن يان مينجيو تعرف ما الذي يحدث في الوقت الحالي، أو ما قاله باي فنغ إنه موقف سيئ، لكن لم يكن لديها الوقت للسؤال أكثر، لذلك يجب أن يكون هناك خطأ ما في هي لين، لذلك غادرت. على الصفحة دون تفكير.

[النهاية] جياو جياو دي أتاسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن