6-10

265 17 0
                                    


رواية بينيليا

الفصل 6

أطفئ الأضواء صغير متوسط ​​كبير

الفصل السابق: الفصل 5 الفصل التالي: الفصل 7

"مينجيو، هل تعلم أن جون يانهو جاء إلى بكين مؤخرًا."

رفعت يان مينجيو حاجبيها بخفة، كما لو أنها لم تتوقع أن تذكر المحظية غوي فجأة يي شياو، لذلك أجابت على عجل: "أعلم، لقد وصلت قبل نصف ساعة قبل شهر."

ضاقت المحظية غوي عينيها. للحظة، لاحظ يان مينجيو بوضوح التعبير غير الطبيعي على وجهه، ثم سمع كلماته وقال بجدية: "الآن هو الملك شيومو من باييوان. كان يجب أن يقضي الكثير من الوقت في المنزل مؤخرًا. لا تجعل الأمر كذلك." يغضبني ." إن الغضب منه وإزعاجه لن يفيدك أنت أو الإمبراطور على الإطلاق. إذا كنت لا ترغب في الارتباط به، فلا تتردد. بعد أن يذهب إلى دونجلينج في غضون أيام قليلة." لقد ذهل يان مينجيو

سوف لين يذهب إلى دونغ لينغ؟

في الواقع لم يكن يعرف هذا، ويبدو أنه لا يتذكر عندما ذهب إلى دونجلينج في حياته السابقة. ومع ذلك، لم يكن هي لين في المنزل طوال العام. أما فيما يتعلق بما إذا كان في العاصمة، أو في معسكر للجيش، أو في مكان آخر، فمن الطبيعي أنه لم يهتم.

ولكن كيف عرفت الأميرة غوي أن هي لين كان ذاهبًا إلى دونجلينج؟

في كل مرة تستدعيه القرين غوي إلى قصر Qiyue، كان دائمًا تقريبًا هناك صراعات بينه وبين هي لين. يا لها من مصادفة، لقد جاء الآن لإقناعه بعدم الإساءة إلى هي لين، بدا الأمر متعمدًا بعض الشيء. من الطبيعي أن يكون على علم بالحادثة السابقة تشاجر هو وهي لين بشأن يي شياو في ذلك اليوم.

تظاهر يان مينجيو بالاستماع، وأومأ برأسه قليلاً، وسأل بهدوء: "متى سيذهب إلى دونجلينج؟" اعتقدت المحظية غوي ذلك

لم تستطع يان مينجيو الانتظار حتى يغادر هي لين، لذلك لم تشك في وجوده هناك، فقالت ببطء: "ربما كان ذلك قبل بضعة أيام فقط. سمعت عائلة Ai أن السيدة العجوز في عائلة He ستحتفل بعيد ميلادها الثمانين هذا العام. يجب على الملك Beiyuan العودة إلى Dongling للاحتفال بعيد ميلاده وسيقضي العام الجديد في Dongling قبل أن يعود هذا العام.

الجدة هي لين؟

عندها فقط أدركت يان مينجيو أن منزل أسلاف هي لين يبدو أنه كان في دونجلينج، لكنها لم تر هي لين كثيرًا بعد زواجها في حياتها السابقة، وبالطبع لم تر أفراد عائلتها الآخرين أبدًا.

المحظية غوي، محظية في القصر العميق، اهتمت بالفعل بمثل هذه الأمور التافهة، حتى أنها عرفت بوضوح عيد ميلاد جدتها هي لين.

لكن كلمات المحظية غوي لم تكن بالطبع تهدف إلى إقناع يان مينغ يو بجدية بتكوين صداقة مع هي لين قبل مغادرتها، كانت تحاول فقط جعلها تنتظر مغادرة هي لين، وبعد ذلك تحرضها علنًا أو سرًا على كيفية التعامل معها. ها . He Lin كيفية التواصل مع Ye Xiao خلف ظهر He Lin.

[النهاية] جياو جياو دي أتاسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن