رواية Pinellia
الفصل 26
أطفئ الأضواء صغير متوسط كبير
الفصل السابق: الفصل 25 الفصل التالي: الفصل 27
تم تحديد مسألة الذهاب إلى Dongling أخيرًا.
كانت المغادرة وشيكة، لكن إصابة ساق هي لين لا يمكن تأخيرها، ومع مرافقة يان مينجيو له، شعر سو يان بالارتياح والاستعداد لبدء إزالة السموم على الفور.
لم يتمكن يان مينجيو من المساعدة في هذا الوقت. وعلى الرغم من أنه قرأ العديد من الكتب الطبية، إلا أنه لم يمارس الوخز بالإبر قط. لقد أراد في الأصل أن يراقب ويتعلم من الخطوط الجانبية، لكنه بالطبع كان قلقًا من أن يكون هي لين بمفرده خلال تلك الفترة. تعاني عملية إزالة السموم.
لكن هي لين لم يكن يريد أن يكون يان مينجيو هنا على الرغم من أنه لم يقل الكثير، إلا أنه من الواضح أنه لا يريد أن يرى يان مينجيو مظهره البائس.
بعد ترددها، لم ترغب يان مينغيو في إجبار أي شخص على الاندفاع، كانت قلقة، لكنها ما زالت تغادر الغرفة.
كان هناك أشخاص يحرسون حديقة Linfeng في الداخل والخارج. لم يكن الكثير من الناس يعرفون الحقيقة بشأن إصابة ساق هي لين، ولكن حتى لو لم يعرف هؤلاء المرؤوسون، فلن يسمحوا أبدًا لأي شخص باقتحامها حسب الرغبة.
أضاء Yincui الغرفة ببخور Ningshen وكان مشغولاً طوال الليل. لم يتمكن يان مينغيو من النوم ولو للحظة. كان يشعر بالقلق من أن جسده لن يكون قادرًا على تحمله. عندما سمع أن يان مينجيو سيعود إلى المستشفى، قام بترتيب كل شيء على عجل واستعد لخدمة يان، واغتنم مينجيو هذه الفرصة للراحة.
بشكل غير متوقع، بمجرد عودة يان مينغيو إلى الفناء، أصبح وجهها منتعشًا ولم تظهر عليها أي علامات التعب. كانت هناك ابتسامة واضحة على وجهها، تظهر القليل من خجل الفتاة. عندما رأى Yin Cui، أمر: "Yincui، انزل واستعد. بعد العشاء، أريد الذهاب إلى القصر."
دونجلينج، لن يعود إلى العاصمة لمدة نصف عام تقريبًا. منذ ولادتها من جديد، لم تتح ليان مينغيو الفرصة لمقابلتها، يان لو.
بينما كانت الحياة الماضية تطفو بجانب هي لين، كان بإمكان يان مينغيو أحيانًا إلقاء نظرة على يان لو في القصر من مسافة بعيدة.
بدأ الصبي يكبر. بعد أن غادر، الصبي الذي كان يسحب فقط من حافة ملابسه وستتحول عيناه إلى اللون الأحمر في أي لحظة، وأصبح أكثر هدوءًا تدريجيًا، ونمت هالة إمبراطورية بين حاجبيه. كان من الواضح في لمحة أنه فعل ذلك. ولم يعد دمية يمكن للآخرين التلاعب بها، وأصبح في النهاية مستقلاً.
في تلك اللحظة، شعرت يان مينغ يو بشعور عميق جدًا في قلبها. لولا هي لين، لما كانت أسرة يوي تتمتع بالسلام في المستقبل، ومن المحتمل أن يُدفن يان لو في قصر جينلوان مع كل النيران في تلك الليلة، مثله.
أنت تقرأ
[النهاية] جياو جياو دي أتاس
Fantasy🐁🐁🐁 أبطال المقال يولدون من جديد ويتوبون، الدعم المتبادل والحلو# توفي الإمبراطور الراحل وتولى الإمبراطور الشاب العرش. اضطرت يان مينجيو، الابنة الكبرى لأسرة يو، إلى الانصياع لقرار الإمبراطور الراحل والزواج من ملك باييوان هي لين. Tapi Yan Mingyue su...