48-[النهاية]

149 10 0
                                    


رواية بينيليا

الفصل 48

أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة والكبيرة

الفصل السابق: الفصل 47 الفصل التالي: الفصل 49

اتسعت عيون يان مينغ يو في رعب. ظلت كلمات القرينة غوي تتردد في أذنيها. كان من الصعب على الآخرين أن يعتقدوا أنه سمع ذلك بشكل خاطئ.

ابن.

هل تتحدث عن يان هوا؟ !

عندما رأى يي شياو دون تردد، وضع ذراعه حول كتف الأميرة غوي. عندما أدار وجهه قليلاً، رأى يان مينغيو تلميحًا من الابتسامة تظهر في زاوية فمه: "بعد كل شيء، لقد خاطرت، لكنني لم أفعل ذلك بعد." لم أر Hua'er لفترة طويلة، لذلك أنت تفكر كثيرًا."

تبين أن يان هوا هو ابن يي شياو والأميرة غوي. كان هذا شيئًا لم يجرؤ يان مينغ يو على التفكير فيه من قبل، وكان مستحيلًا. للتفكير في ذلك.

ومن وجهة النظر هذه، يمكن تتبع كل شيء.

دعمت المحظية غوي يي شياو على طول الطريق، ويبدو أنها كانت في أعماق القصر، ولم يتمكن ابنها الصغير من المشاركة في القتال من أجل العرش، لكن يي شياو هي التي تمردت.

بعد أن أطاح يي شياو بالسلالة، ستغير دولة أسرة يان اسمها في ذلك الوقت، سواء اعتلى يي شياو العرش أو أرسل يان هوا للجلوس على العرش، فستقع البلاد في أيدي عائلة يي.

كانت المحظية Gui على علاقة غرامية بالفعل مع Ye Xiao. مع اكتساب يي شياو السلطة، لا يمكن أن يكون في منصب رفيع فحسب، بل يمكن أيضًا أن يكون ابنه الصغير الذي لم يفعل أي شيء من قبل في منصب عالٍ بل ويرث العرش لاحقًا. على.

اتضح أن هذا هو ما خططوا له، إنه أمر مخيف حقًا عندما تفكر فيه.

كانت يان مينجيو في وضع القرفصاء لفترة طويلة، وكانت ساقيها مخدرة قليلاً. ومع ذلك، تمامًا كما كان على وشك تغيير وضعه سرًا، أصدرت النافذة خلفه فجأة صوتًا خفيًا للغاية. إذا لم تنتبه، فلن تتمكن من سماع ذلك على الإطلاق.

لم ينتبه إلى الصوت الغريب، لكنه سمع ضحكة مكتومة للأميرة غوي وقالت: "قريبًا سنرى بعضنا البعض كل يوم، ليس أنت وهواير فقط، ولكن أيضًا أنت وأيجيا.

"تعال، أريدك أن تكوني ملكة وستحترم والدتي العالم، ولكن لماذا أحتاج إلى هذا المنصب كمحظية؟" بعد أن قال يي شياو هذا، لم يتمكن من إخفاء الفرح في قلبه وابتسم بشكل مؤذ، كما لو كان العالم ملكًا له بالفعل ولديه فرصة للفوز.

"هاه، يمكنك أن تقول لي، كيف هو؟"

كانت نبضات قلب يان مينغيو سريعة ولم تستطع إلا أن تتنهد قليلاً. لقد كان قلقًا من أن يسمع الناس هذا الصوت، بينما استمر في التسلل بعصبية. استمع إلى حركات الشخصين.

[النهاية] جياو جياو دي أتاسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن