11-15

241 12 2
                                    


رواية بينيليا

الفصل 11

أطفئ الأضواء صغير متوسط ​​كبير

الفصل السابق: الفصل 10 الفصل التالي: الفصل 12

في الحياتين مجتمعتين، تناول هي لين العشاء في Lanting Garden ثلاث مرات فقط، واليوم كانت المرة الثالثة.

في المرتين الأوليين، جاء هي لين دون دعوة، وصمت الاثنان واحدًا تلو الآخر. جاء هي لين بهواء ممل، وغادر بهواء ممل. ولكن هذه المرة، كان يان مينجيو هو من أخذ زمام المبادرة لدعوة الشخص ليأتي.

عاد هي لين إلى غرفته ليخفف من تعبه. خلال هذه الفترة، جاء مرؤوسوه للإبلاغ عن أن الماركيز جون يان لم يغادر المدينة في الأيام القليلة الماضية. كانت تحركاته دائمًا تحت سيطرة هي لين.

نظرًا لأن الماركيز جون يان لم يغادر المدينة، فهو "الشخص المهم" الذي كان على يان مينغيو أن يلتقي به في مهب الريح والثلوج.

كانت عيون هي لين باردة ومظلمة، وقام بتغيير ملابسه وسار إلى حديقة لانتينج مرة أخرى وقام الخدم الموجودون بالأسفل بتوزيع الطعام وإحضارهم إلى الغرفة واحدًا تلو الآخر.

عند دخول الغرفة، رأى يان مينغيو يجلس على جانب واحد وينتظر بطاعة. كان يرتدي قميصًا رقيقًا أزرق فاتح فوق السترة الداخلية التي كان يرتديها للتو. كانت الغرفة دافئة ومليئة بالعطر، وكان شعرها الطويل سهل التصفيف. مسحوب للخلف. قامت بسحب نصف شعرها إلى كعكة وربطته بدبوس شعر من اليشم الأبيض. لم يكن وجهها الرقيق مطليًا بالمكياج، بل كان جميلًا في كل مكان. فلما سمع صوتها رفع عينيه بعينين خريفيتين، وأشرقت عيناه بضوء النجوم. لوى شفتيه وهتف. :" حضرة القاضي."

لقد تصرف بشكل جيد للغاية.

ارتعشت حواجب هي لين قليلاً، لكن عينيه كانتا لا تزالان مظلمتين. كلما تصرف بهذه الطريقة، أصبح أكثر اكتئابًا.

كما لو أنه لا يريد أن يدور معه بعد الآن، رفع هي لين ساقيه وجلس. قالت أولاً دون تحريك عيدان تناول الطعام: "لقد شرحت لك بالفعل في المرة الماضية. الآن بعد أن أصبحت الأميرة Beiyuan، لا يجب أن تفعل أي شيء لا ينبغي عليك فعله." حتى لو فكرت في الأمر، لا تعتقد أنني سأستسلم مرارًا وتكرارًا دون أي أساس."

لقد ذهل يان مينغيو، وشعر أن هذه الكلمات تبدو مألوفة.

عندما ذهب لعقد اجتماع خاص مع يي شياو وتم القبض عليه، بدا أن هي لين قد اختلف معه بهذه الطريقة بسبب الكلمات القاسية في حياته السابقة، الذي كان لديه بالفعل كراهية في قلبه، كان يكرهه . لين أكثر على الرغم من الكلمات الجارحة، انفصل الاثنان أخيرًا بشروط سيئة.

لكن هي لين قال هذا مرتين في هذه الحياة.

عبوس يان مينغيو قليلاً، ثم أدركت أن هي لين ربما أساء فهمها بشأن مغادرة المدينة، وقد حدث الحادث منذ وقت ليس ببعيد، والآن بعد أن لم يكن هي لين في المنزل، بغض النظر عمن يكون، فإنه سيغادر. مدينة. المدينة ومن هنا سوء الفهم.

[النهاية] جياو جياو دي أتاسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن